فضيحة عادل إمام لم يعد الزعيم

نهاية عادل الامام هل يستحقها؟

فضيحة عادل إمام لم يعد الزعيم

لا يزال صدى منع الزعيم عادل إمام ومسلسله من الظهور على الشاشات في شهر رمضان، تتردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يزال الجمهور يتسائل عن مسلسل الزعيم الذي أوقف استكمال عدد من العساكر الذين دخلوا إلى موقع التصوير لمنعه.

وتحدثت تقارير في وقت سابق عن أن خلافات بين عادل إمام وبين السلطات المصرية، أدى إلى وقف عمله الرمضاني الجديد “فلانتينو” والذي عمل فيه إلى جانب نجله.

انزعاج الزعيم

التقارير أكدت على أن الفنان الكبير، يشعر بغضب وإنزعاج حقيقيين، بالإضافة إلى دخوله في فترة تعب جسدي ونفسي جراء ما حدث لمسلسله.

وقال صحفيون فنيون في مصر أن ما حدث تسبب في أزمة نفسية كبيرة للزعيم، فيما أرجع آخرون سبب دخوله المستشفى لما حدث لعمله الجديد الذي قامت السلطات المصرية بحجبه.

ويواصل النشطاء والمغردون إصدار الانتقادات، مؤكدين على أن ما حدث لا يتناسب مع التاريخ الفني لعادل إمام، حيث أن له باعا طويلا في تاريخ الفن المصري، السينمائي والفني، بينما اعتبره آخرون قلة احترام لتاريخ فنان عمره 80 عاما قضى أغلبه على الشاشات السينمائية وشاشات التلفزيون والمسارح، فيما طالب أحد الكتاب بمعاملة عادل إمام معامل تليق به كتلك التي كانت تعامله إياها قناة “إم بي سي” مصر التي تولت عرض أعمال الزعيم خلال مواسم رمضان الماضية.

من حل محل الزعيم؟

الموسم الماضي رمضان عام 2018، ظهر محتكر انتاجي للدراما المصرية على الواجهة بـ1 مسلسلا، ولكن هذا العام تنتج شركته ذاتها 13 مسلسلا في شهر رمضان.

الشركة الفنية هي شركة سينرجي، المملوكة لتامر مرسي، والذي يتمتع بصلات عميقة داخل أروقة الفن والسياسة في مصر.

التقارير أشارت إلى أن مالك الشركة تحاول امتلاك سوق الدراما في مصر، مدعوما من مافيا فنية تحاول أن تكون وحدها على الساحة.

أنتجت الشركة للمثل الكبير عادل إمام عددا من أعماله الدرامية خلال السنوات الماضية، أبرزها فرقة ناجي عطالله، وأستاذ ورئيس قسم، ولكن هذا الموسم ينتج لعادل إمام ابنه رامي، لكن المسلسل يمنع من الدخول في السباق الرمضاني، حيث يتمتع النجم عادل إمام بشعبية عريضة يكون فيها عمله المهيمن الأول على الوضع الدرامي المصري.

لذا تم منع استكمال مشاهد المسلسل من قبل السلطات، فيما سمح لمسلسلات المنتج الذي يملك شبكة علاقات واسعة تدعمه، بالدخول في السباق الرمضاني بأعماله المنتجة كلها.

وادعت تقارير نقلا عن رامي إمام نجل عادل إمام، بأن مسلسل والده لن يدخل السباق الرمضاني هذا الموسم بسبب عدم اكتمال أحد مشاهد المسلسل.

وأشار إلى أنه سيتم إصدار المسلسل فيما بعد رمضان، وقتها يكون المسلسل قد اكتملت جميع مشاهده.

اذا كنت ممن يهتمون بمتابعة مافيات الفساد والإفساد، وترغب بكشفها والمشاركة في مقاومتها والتخلص منها، فإننا ندعوك للاطلاع على مجموعة منتقاة من المواضيع التي ترتبط بهذه المافيات، ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا

عادل إمام لم يعد الزعيم

خلال العقود الماضية، تمتع الممثل عادل إمام بمكانة كبيرة جدا لم ينلها فنان على المستوى الفني أو السياسي في مصر، حيث كان نجم الشباك السينمائي طوال تاريخه الفني، كما تمتع بعلاقات واسعة مع رجال السياسة ورجال الأعمال وآخرين من المسؤولين المصريين.

تزامنت زعامة عادل إمام في وقت كانت الدولة المصرية تواجه ما يسمى خطر الإرهاب، ومواجهة جماعات سياسية بعينها، مما جعل عادل رأس الحربى في لهجة الدولة، وجسدها في أعماله الفنية.

مايحدث في هذه الأثناء يعد إحلالا وتجديدا لزعيم المجال الفني المصري، من أجل أن يتحول من يد فنان كبير لديه موهبة، إلى يد رجل أعمال يستطيع أن ينتج عدد كبير من الأعمال في موسم واحد فقط.

موضوعات تهمك:

عادل إمام في المستشفى بعد أزمة صحية

حقيقة الفيلم الوطني بطولة دريد لحام وعادل إمام

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.