دار الافتاء بمصر وقطر والاردن وسوريا تعلن غدا الثلاثاء المتمم لشهر رمضان

دار الافتاء بمصر وقطر والاردن وسوريا تعلن غدا المتمم لشهر رمضان وعيد الفطر الاربعاء

 

اعلنت دار الافتاء المصرية، ان  غدا هو المتمم لشهر رمضان وان عيد الفطر المبارك، يبدأ الاربعاء الموافق 5 يونية.

كما اعلنت دولة قطر ان غدا الثلاثاء، هو المتمم لشهر رمضان المبارك، لتتوافق مع جمهورية مصر العربية في الاحتفال بعيد الفطر المبارك.,

واعلن ايضا مفتي عام المملكة الأردنية الدكتور محمد الخلايلة ان يوم غد الثلاثاء المتمم لشهر رمضان المبارك، وعليه سيكون يوم بعد غد الأربعاء هو الأول من شوال لسنة 1440للهجرة، وأول أيام عيد الفطر السعيد.

بينما اعلنت كلا من الامارت الاعربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ان غدا هو اول ايام عيد الفطر المبارك، واول ايام شهر شوال.
حيث اعلنت المحكمة العليا بالسعودية، مساء الاثنين، ثبوت هلال شهر شوال وعليه فإن اليوم الاثنين هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وغداً الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر.

كما اعلنت قبل قليل، لجنة تحري رؤية هلال شهر شوال، برئاسة معالي الدكتور سلطان بن سعيد البادي، وزير العدل، أن يوم غد الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.