طرح سيارة هوندا الجديدة في مصر

طرح سيارة هوندا الجديدة في مصر

تشهد الاسواق المصرية، طرح سيارة هوندا الجديدة التي تنتمي الى فئة ال اس يو في الرياضية.

حيث كشفت مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر عن طرح السيارة HRV الجديدة التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات لأول مرة بالسوق المحلي.

مواصفات السيارة

ومن المقرر بحسب الوكيل أن تقدم السيارة الجديدة لعملاء السوق المصري بنظام دفع ثنائي بمحرك رباعي الإسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصان يرتبط بناقل حركة يعمل بتقنية CTV.

وقالت هوندا الفطيم إنها ستفتح باب الحجز لشراء السيارة العائلية خماسية الأبواب والمقاعد الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

مميزات هوندا الجديدة

وتمتلك هوندا HRV الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

وسائل الرفاهية

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة صوتية قياس 5 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.

وتباع HRV الجديدة التي تعد أحدث فرد في عائلة هوندا بمصر بأسعار رسمية تبلغ 535.000 جنيه.

موضوعات تهمك:

منح اصحاب المشاريع الاستثمارية في الامارات تأشيرات طويلة الاجل

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.