طرح سيارة نيسان صني الجديدة

طرح سيارة نيسان الجديدة

شهدت النسخة الجديدة من سيارة نيسان صني الجديدة المعروفة ايضا باسم فيرسا ظهورها الاول في صورتها الجديدة كلياً في الولايات المتحدة.

مميزات قديمة

وتبدو السيارة مثل موديلات ألتيما مع شبكة تهوية بحرف V ومصابيح أمامية حادة وغطاء محرك منحوت وزجاج أمامي أكبر. كما تحمل السيارة تصميم أكثر رياضية وأناقة وخطوط بارزة تمتد الي المصابيح الخلفية من السيارة .

تطور شكل السيارة

كما حصلت السيارة على مزيد من الانسيابية في السقف وجسم رياضي مع تزويد السيارة بعجلة قيادة جديدة وعدادات عالية التقنية وشاشة عرض وعدادات رقمية وتناظرية تقليدية. كما زودت السيارة بنظام ترفيه معاصر ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو وفرش لونين ولمسات كرومية في الداخل.

مميزات سيارة نيسان صني الجديدة

وتتميز السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي بقوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر بزيادة 13 حصان عن السابق و9 نيوتن متر عن السابق. كما تأتي بناقل حركة مانيوال 5 سرعات أو CVT. ويبدأ سعر السيارة في أمريكا من 21.460 ألف دولار.

موضوعات تهمك:

روسيا تكشف عن مشاريع جديدة في السعودية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.