طرح احدث موديلات سيارات شيري في مصر

طرح احدث موديلات سيارات شيري في مصر

طرحت مجموعة «جي بي غبور أوتو»، الوكيل الحصري لموديلات سيارات شيري في مصر ،الطراز الجديد لسيارة تيجو 8، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV والكروس أوفر كبيرة الحجم.

حازت السيارة على إعجاب الكثير نظرًا لقدراتها الفنية والميكانيكية والمساحات الكبيرة للمقصورة وشنطة السيارة، وأيضا لإستهلاكها الإقتصادي في الوقود.

مواصفات السيارة

تحتوي سيارة شيري تيجو 8 على محرك تيربو سعة 1500 سي سي، وعزم دوران 210 نيوتن، ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات بقوة 145 حصان.

مميزات شيري

تأتي السيارة بسبعة مقاعد للركاب مقسمة على 3 صفوف، كما أنها تتوفر في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات تضم وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات، ونظام ESP للتوازن الإلكتروني، حساسات ركن خلفية وكاميرا رؤية خلفية، ونظام منع الانزلاق أثناء صعود المرتفعات، ونظام منع الانزلاق أثناء نزول المنحدرات.

سعر السياراة

عجلة قيادة متعددة المهام، فتحة سقف بانورامية، مرايا كهربائية جانبية مزودة بخاصية التسخين، خاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح، فتحات تكييف خلفية، مثبت للسرعة، شاشة 7 بوصة لعرض البيانات أمام السائق.

أما عن سعر شيري تيجو 8 فيبلغ 450 ألف جنيه.

موضوعات تهمك:

سياراة فيراري الجديدة.. سعرها ومواصفاتها

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل