مصر.. طرح أجهزة الاستقبال الأرضي الرقمي غدا 

مبنى الاذاعة والتليفزيون المصري

مصر.. طرح أجهزة الاستقبال الأرضي الرقمي غدا

أكد مصدر مسئول بالهيئة الوطنية للإعلام في مصر، أنه تقرر طرح أجهزة استقبال البث الرقمي لاستقبال القنوات الأرضية، غدا الاربعاء، حيث تمكن المصريين من مشاهدة مبارايات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، عبر إحدى الشركات التابعة للهيئة.

وقال المصدر إن الأجهزة سيتم تسليمها للموزعين وبدورهم سيسلموها إلى أصحاب المحال التجارية ممن يطلبون من الشركة السماح لهم ببيعها للجمهور المصري.

وأوضح، أن الجهاز البث الرقمي للقنوات الأرضية، سيكون في صورة إريال استقبال حديث، مشيرا إلى أنه سيتم طرح الداخلي منه بسعر 400 جنيه، والخارجي بسعر 700 جنيه.

ولفت إلى أن العميل سيستخدم إريال خارجي في حال إذا كان التليفزيون يتواجد في دور أرضي أو مكان به تردد ضعيف، فيما يتم استخدام إريال داخلي لو كان المكان مفتوحًا وبه الشبكة قوية، أو في الأدوار العليا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية على أراضيها بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ “الكان” وذلك في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، في 4 محافظات هي (القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس).

مواضيع تهمك: 

مصر تطلق قناة جديدة لإذاعة كأس أمم أفريقيا

منتخب نيجيريا يصل مصر لخوض منافسات أمم أفريقيا.. صور

ننشر قائمة منتخب الجزائر لـ«أمم أفريقيا 2019» بمصر

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.