28 أبريل، 2017

طالبان الارهابية تعلن بدء “هجوم الربيع” في أفغانستان

thumbs b c a95ee6ca39ea622b327409c7586bb6ee

thumbs b c a95ee6ca39ea622b327409c7586bb6eeأعلنت حركة طالبان، اليوم الجمعة، بدء “هجوم الربيع” وإطلاق عملية “منصوري” في أفغانستان، مشيرة أن تركيزها الرئيسي سيكون على القوات الأجنبية في البلاد. ونقلت قناة “تولو نيوز” المحلية،

 عن الحركة إعلانها في بيان بدء موسم المعارك هذه السنة وإطلاق عملية “منصوري” التي قالت إنها “ستختلف في طبيعتها عن العمليات السابقة، وستتم باتباع نهج سياسي وعسكري مزدوح المسار”.

وأوضح بيان الحركة أن “التركيز الرئيسي لعملية منصوري سيكون على القوات الأجنبية وبنيتها العسكرية والاستخباراتية وتدمير معداتها”.

وأشارت أيضًا إلى أن “هذه العمليات ستشمل الهجمات التقليدية وحرب العصابات والهجمات الاستشهادية المعقدة والهجمات الداخلية واستخدام العبوات الناسفة لتحقيق اهدافها”.

وطلبت الحركة في بيانها من المدنيين الابتعاد عن القواعد والوحدات العسكرية.

في وقت سابق اليوم، أعلنت السلطات الأفغانية، مقتل 18 مسلحًا من حركة “طالبان” خلال العمليات العسكرية في ولایة “بادغیس” (غرب).

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

قراءة في الإعلام و الصحف العبرية

كتب : محمد جوهر استعراض لأهم ما نشرته وسائل الإعلام العبرية و الصحف العبرية صحيفة معاريف ش…