صلاح يحقق رقما قياسيا في اكتساح ليفربول لبورنموث

محمد صلاح

صلاح يحقق رقما قياسيا في اكتساح ليفربول لبورنموث 

قاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على مضيفه بونموث برباعية نظيفة، في المباراة التي لعب السبت ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدف التقدم للريدز، وهذا هو الهدف الثامن له في الموسم الحالي في “البريميرليج”، محققا رقما قياسيا جديدا، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ مواجهات الفريقين يستطيع التسجيل في ثلاث مباريات متتالية، بحسب موقع ليفربول الرسمي.

كما أصبح الفرعون المصري، أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول في تاريخ الدوري الأنجليزي الممتاز، وحقق هذا الرقم في المباراة رقم 52.

وكان الإسباني فرناندو توريس، يحمل الرقم القياسي السابق، بعدما سجل الهدف رقم 40 في 60، متفوقا على روبي فاولر (77 مباراة) ، ومايكل أوين (77 مباراة أيضا) ولويس سواريز (78 مباراة).

وأضاف صلاح الهدف الثاني لفريقه والشخصي الثاني له ( الهدف التاسع) في (د.48) مستغلا بينية رائعة من فيرمينو من منتصف الملعب، ترجمها إلى هدف في شباك صحاب الأرض.

بعد إحراز صلاح الهدف الرابع لليفربول والثالث له (هاتريك)، الدولي المصري يلحق بالغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، لاعب أرسنال، في صدارة ترتيب هدافي الـ”بريميرليغ” بـ10 أهداف.

إقرأ أيضا: ثلاثية صلاح تقود ليفربول للفوز على بورنموث

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل