صرصار يعزل شاب من وظيفته

2020-02-10T10:12:31+02:00
العربمميزة
9 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 10:12 صباحًا
صرصار يعزل شاب من وظيفته

عزل شاب أمريكي عن العمل  في مكتب للتسويق بالولايات المتحدة الأمريكية بسبب صرصار بعد أن أصيب الموظف بحالة ذعر وخوف بعد رؤيته الصرصار يطير في المكتب.

وكتبت صحيفة مجور البريطانية أن الشاب الأمريكي يبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما، لكن الغرابة أنه سعيد بعد أن فصل عن العمل.

وكتب على صفحته على الفيسبوك، أن المكتب كان مليئا بالحشرات وتجمعت أسراب النمل حول قطعة حلوى بمكتبه فكان يومه غريبا بدأ منذ دخوله المكتب حيث وجد الكثير من أسراب النمل متجمعة أسفل مكتبه حول قطعة من الحلوى، ووضح أنه يخاف من الحشرات ويصاب بحالة هيستيرية بمجرد ان يراها.

وقال الشاب إن اليوم كله كان مكتبه مليئا  بالحشرات لكن لحظه السيء أن مديره مر بجواره  عندما وجد الصرصار فقام بصرب رجل مديره باسطوانة حديدية بدلا من ضرب الصرصار فكسر قدمه وعزله من وظيفته.

“صرصور الليل هو نوع يعيش في الأماكن المظلمة والدافئة وبين الحشائش ويظهر ليلاً بكثرة والذكور منها تصدر أصواتاً للأنثى للتواصل وقد يسمع الصوت من مكان وتكون الحشرة في مكان آخر وهي حشرة غير ضارة بقدر ما هي مزعجة فقط.

وفي بعض الدول يعد الصرصور خاصة في بعض الدول الآسيوية يتناولون هذا الصرصور وغيره من الصراصير كوجبة غنية بالبروتين والفيتامين.

أقرأ أيضا

الشرطة الجزائرية تعتقل ديك

القبض على حاخام يهودي يغتصب النساء

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة