صديقات احرصي على وجودهن إلى جوارك

الصداقة واحدة من أهم العلاقات في المجتمع فالإنسان بطبعه كائن اجتماعي لا يستطيع العيش منعزلاً معزولاً عن الجميع، والمثل الشعب يقول” الجنة من غير ناس ما تنداس” أى أنه حتى الجنة سنحتاج إلى الناس بها لنشعر بالمتعة داخلها، والصداقة تمثل للمرأة والفتاة شيئاً مهماً جداً فمن عادت المرأة أن تركن إلى من ترتاح للحديث معها تستعين بخبراتها تشاركها اسرارها احزانها تفاصيلها، فالمرأة بطبيعتها تحب التحدث كما انها كائن عاطفي حساس فتحتاج إلى من يدعمها عاطفياً بصورة دائمة، والصداقات متنوعة وهناك أنواع عديدة من الصديقات الاتي يمكنك أن تلتقي بهن ولكن اسمحي لي خلال السطور القادمة أن ألقي معك الضوء على أكثر الصديقات اللاتي ينبغي عليك الإحتفاظ بهم.

صديقات من الأفضل لك الاحتفاظ بهن

1- صديقتك الحكيمة

كل سيدة وفتاة تحتاج لصديقة أكبر منها سناً تشاركها خبارات حياتها تستلهم من تجاربها أشياء تفيدها.

تساعدها على حل مشكلاتها، لذلك فمن الجيد أن تحتفظي بصديقة أكبر منك سناً فستكون خير معين لك.

2- صديقتك الصبورة

أنت تحتاجين إلى صديقة صبورة طويلة البال تساعدك على حل المشكلات والمصاعب تستمع إليك.

حتى وإن تحدثني في نفس الموضوع ألف مرة تجدينها تستمع إليك بلا ضجر.

فمعظم النساء في أوقات أحزانهن يرغبن في التحدث يرغبن فمن يواسيهن لا من يملي عليهم النصائح.

لذلك إن كان لديك صديقة طويلة البال صبورة فاحتفظي بها ولا تفرطين فيها.

3- صديقتك المتاحة

أنت تحتاجين إلى صديقة إذا احتجتي إليها في أى وقت وجدتيها.

تذهب معك للتسوق وتذهب معك لمشاويرك المفاجأة.

ويفضل أن تكون هذه الصديقة تسكن بالقرب منك لذلك ابني صداقات مع جيرانك.

حتى إذا وقع لك أمر طارىء جائتك فوراً.

4- صديقتك الأصغر سناً

أنت تحتاجين إلى صديقة أصغر منك سناً حيث تستطيع أن تجعلك تشاركيها بعض الأمور المختلفة التي لم تعودي تمارسيها فتعيد إليك رونق الحياة وتشعرك بأنك مازلتي صغيرة.

كما أنها تكسبك ثقة أكبر بنفسك حيث ستكونين مثلاً أعلى لها تلجأ إليك لحل مشاكلها العالقة وتطلب منك النصيحة.

مما سيجعلك تشعرين بمدى أهميتك.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.