صابرين بورشيد الاطباء يحتفلون بـ عيد ميلادها فى المستشفي

صابرين بورشيد الاطباء يحتفلون بـ عيد ميلادها فى المستشفي

 

صابرين بورشيد الاطباء يحتفلون بـ عيد ميلادها فى المستشفي ، لرفع الروح المعنوية الفنانة البحرينية  بعد تحسن حالة صابرين ..

اجتمع بغرفتها مجموعة من الاطباء والممرضات اليوم ، ومعهم الحلوى والورود ليحتفلوا بعيد ميلاد الفنانة الجميلة  صابرين بورشيد .

ازهار وورود واغانى فى عيد ميلاد صابرين :

وترددت بعض الاغانى بالفرحة بعيد ميلادها وساعد ذلك على رسم البهجة فى عيونها حيث طمأن الفريق المعالج لصابرين جمهورها.

عن حالتها التى تتحسن بسرعة وطالبوا من جميع محبيها الدعاء لها بتمام الشفاء.

صابرين

حقيقة مرضها:

وكانت  الفنانة البحرينية  قد فقدت الذاكرة، وكانت صابرين بورشيد قد مرت بظروف صحية صعبة جدا منذ مايزيد عن شهر تقريبا، وكنا قد كتبنا عن  حالتها ولهفة والدها عليها، ومطالبتة بتدخل ملك البحرين لعلاج ابنته.

حالتها تتحسن:

وهاهى حالتها فى تحسن مستمر والسر فى الاهتمام بحالتها والدعاء لها ، فنانة شابة فى عمر الزهور، تصاب بالسرطان اللعين، اهتم الجميع بحالتها ؟، بعد ما استنفد والدها كل مايملك من اموال من اجل علاج ابنته وسافر بها الى الكويت ثم عاد ودون جدوى.

صديقات صابرين

وكانت صديقاتها  الذين يحبونها كثيرا قد كتبوا هنا وهناك على صفحاتهم مطالبين لالاهتمام بحالة الفنانة الجميلة صابرين بورشيد، ولكن صمت اذان المسؤلين ولا احد امر بعلاجها خارج البلاد، لان مثل هذا المرض اللعين يحتاج الى علاج بالدول الاوربية المتقدمه.

برغم كل شىء حالتها تستجيب للعلاج

صرخات ومطالبات، دعوات ونداءات، لا احد يتدخل، لكن عفو الله سيشملك  ، فالفنانه التى كثيرا ما اسعدت جماهيرها واعطت كل ما لديها من طاقات فنية فى اعمالها التى عرفت بها على الساحة الفنيه ستشملها رعاية الله ودعوات المحبين.

يذكر ان حالتها الان قد تستجيب مع العلاج من الاورام المفاوية التى تعانى منها بالرأس ولكن مع تكثيف العلاج والرعاية والعناية الكامله والاهتمام من المحيطين بها.

كل الجماهير يدعون لها :

وكنا قد كتبنا وتابعنا حالتها المرضية منذ بدايتها وكتبنا ذلك مرارا وتكرارا بطلب الالتفاف حوالين صابرين والوقوف بجانبها ، والحقيقة ان صابرين تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة جدا وكتب جميع محبيها على صفحاتهم وايضا اصدقائها كتبوا وغردوا وارسوا الدعوات  من هنا وهناك ورعاية الله شملتها ومعها قلوب كل محبيها .

قد يعجبك أيضا :

صابرين بورشيد ومطالبات الجماهير بعلاجها

صابرين بورشيد تعانى من مرض خطير بالراس

احلام تنشر صورة صابرين بورشيد على صفحتها وتدعو لها