أكثر 10 شواطئ ساحرة يمكنك زيارتهم أثناء السياحة في الفلبين

السياحة في الفلبين

تعتبر الفلبين أرخبيل محاط بمياه رائعة. ومن بين 7.107 جزيرة ، هناك عدد لا يحصى من الشواطئ الرائعة والمدن الساحلية التي تفخر بها البلاد وتعتبر أحد أهم عناصر جذب السياحة في الفلبين التي يفضلها السياح من جميع انحاء العالم.

وبالنسبة لمحبي الشاطئ والمسافرين، تعد الفلبين بديلاً أقل اكتشافًا ولكنه مذهل لوجهات الشواطئ الأخرى في جنوب شرق آسيا مثل جنوب تايلاند وبالي. الفلبين مشهورة ومعروفة ببعض من أفضل الشواطئ في العالم، وهذه الشواطئ ذات الرمال البيضاء مع المياه النقية هي حلم كل مسافر يهرب من صخب الحياة في المدينة. وإليك أفضل 10 شواطئ تحتاج إلى زيارتها في رحلتك القادمة إلى الفلبين.

السياحة في الفلبين

  • الشاطئ الأبيض في بوراكاي
الشاطئ الأبيض في بوراكاي هو المكان الذي تتحقق فيه أحلام محبي السياحة في الفلبين، فهو يتميز بالرمال البيضاء، والمياه الفيروزية ، والكراسي مع المظلات وأشجار النخيل. حتى خلال موسم الذروة عندما يتدفق معظم السياح إلى جزيرة الجنة هذه ، لا يزال الشاطئ الأبيض ممتعًا تمامًا. إنه شاطئ بطول 4 كيلومترات ، مما يعني أن هناك مجالًا للجميع.
تحدث الكثير من الأنشطة المائية قبالة هذا الشاطئ مثل التزلج الهوائي والتجديف وركوب قارب الموز. أو إذا كنت تفضل الهدوء فيمكنك البقاء على الكرسي الخاص بك بينما يقدم الباعة المتجولين المشروبات والطعام.
الشاطئ الأبيض في بوراكاي
الشاطئ الأبيض في بوراكاي
  • شاطئ ال نيدو في بالاوان
بعيدا عن جزيرة بالاوان فإن شاطئ ال نيدو مثالي حقاً. ستجد هنا بعض الشواطئ الرائعة مثل شاطئ Buena Suerte ، وشاطئ Caalan ، وشاطئ Papaya ، و Yoga Beach ، وغيرها. في إل نيدو ، كل شاطئ ينخفض ​​أكثر من الشاطئ التالي. أصبحت شواطئ إل نيدو وجهة للمسافرين لأنها رائعة ويمكن الوصول إليها بسهولة، في حين أنها غامضة ومليئة بالمغامرة. ستجد أن هذه الشواطئ لم يتم تطويرها بقدر شواطئ الوجهات السياحية الأخرى في البلاد. ستحصل على شعور بالمغامرة الخالصة هنا ، وهو النوع الذي يجعلك تشعر بالحيوية. الصعود على طول الشواطئ على المسارات الصخرية وأشجار الغاب لاكتشاف الخلجان والكهوف والشعاب المرجانية هي تجربة لا يمكن تفويتها.
شاطئ ال نيدو في بالاوان
شاطئ ال نيدو في بالاوان
  • شاطئ Paradise في جزيرة بانتايان
يمكن العثور على رحلة شهر العسل  المثالية في جزيرة Bantayan الصغيرة غرب مدينة سيبو الفلبينية. معظم أشهر السنة سيجد الأزواج أنفسهم وحدهم تمامًا. يحول هذا الشاطئ المهجور الأزواج البالغين إلى أطفال صغار لعوب يمكنهم أن ينسوا العالم وهم يسبحون في الماء، يركضون حفاة في الرمال ويأخذون إلى الأدغال لاستكشاف المسارات. لا يوجد أي انحرافات هنا – لا توجد منتجعات أو حانات أو باعة متجولين – معظم أيام السنة. ومع ذلك فإن عطلة نهاية الأسبوع قبل عيد الفصح هي وقت شائع بالنسبة للفلبينيين للسفر وبما أن جزيرة بانتايان تقع على مقربة من مدينة سيبو ، فتوقع اندفاعًا مفاجئًا من السياح.
شاطئ Paradise في جزيرة بانتايان
شاطئ Paradise في جزيرة بانتايان
  • شاطئ وادي كاجايان في جزيرة بالاوي 
مثل مشهد من سلسلة “Lost” الشهيرة على الإطلاق ، لا يشعر وادي كاجايان في جزيرة بالاوي بالواقع. أثناء الاستحمام بالماء الدافئ الذي يطل على الشاطئ ، لن تشاهد فقط الشواطئ البيضاء المشرقة، ولكن أيضًا الجبال البركانية والتلال المتدرجة دون أي تطور في الأفق. غالبًا ما يشار إليه على أنه شاطئ يغلف “الجمال الخام” ، يعد وادي كاجايان مذهلاً. قم بزيارة Egaño Cove حيث يمكنك زيارة منارة الحرب العالمية الثانية التي تبدو في غير مكانها. اسلك السلم المكون من 229 خطوة إلى الأعلى للحصول على مناظر خلابة. إذا كنت ترغب في القيام بشيء مجنون ، فنحن نرحب بك في “المخيم” أو النوم في المنارة.

 

شاطئ وادي كاجايان في جزيرة بالاوي 
شاطئ وادي كاجايان في جزيرة بالاوي

شواطئ الفلبين

  • شاطئ ألونا في جزيرة بنغلاو
يقع شاطئ ألونا على جزيرة صغيرة على شكل حبة الفول تسمى بنغلاو. قد تكون هذه واحدة من أصغر الجزر السياحية في فيساياس ولكن لديها الكثير لتقدمه من حيث الملكية على شاطئ البحر البكر. يمكنك البقاء في منتجع من الدرجة الأولى ، أو دار ضيافة مريحة ، أو بيت شباب رخيص ، ولا تزال تتمتع بنفس الواحة الاستوائية.

 

شاطئ ألونا في جزيرة بنغلاو
شاطئ ألونا في جزيرة بنغلاو
  • شاطئ Dumaluan في جزيرة بنغلاو
إذا كنت تبحث عن بعض الخصوصية في عطلتك الشاطئية ، يمكنك حجز إقامتك في أحد المنتجعات القليلة على شاطئ Dumaluan. عند إقامتك في Bohol Beach Club ، أو South Palms Resort ، أو Dumaluan Beach Resort ، نضمن لك الوصول الحصري إلى هذه الجنة الاستوائية التي تمتد على مسافة 3 كم. يقوم موظفو المنتجعات بعمل لا تشوبه شائبة للحفاظ على راحة السياح، كما وضعوا كراسي ومظلات ملونة من القماش الخشن بجانب كراسي الاستراحة الأكثر راحة.
شاطئ Dumaluan في جزيرة بنغلاو
شاطئ Dumaluan في جزيرة بنغلاو
  • شاطئ كاراموان في كامارينِس سور 
قد يستمتع محبي  فيلم”Survivor” أثناء زيارة كامارينِس سور. تم استخدام هذه الجزيرة وشواطئها – خاصة شاطئ كاراموان – كموقع لموسمين من الفيلم في عام 2010. هذا الشاطئ جميل للغاية ، حتى أن النسخة الفرنسية من “Survivor” قررت أن تحذو حذوها مع المنتجين الذين يقولون ، “نحن اخترنا كاراموان لأنه حقا رائع، من الضروري ألا يرى المتسابقون أي شيء آخر غير الطبيعة ليصدقوا أنهم قد فقدوا بالفعل في البراري. “
ومع ذلك ، ليس كل ما تراه على شاشة التلفزيون حقيقة واقعة. على الرغم من أن الشواطئ قد لا تمس ، إلا أن كامارين سور التي تبلغ مساحتها 107 أميال مربعة تضم 47000 من السكان المحليين. هذه الجزيرة لديها بالفعل الكثير لتقدمه من حيث المتاجر ومحلات السوبر ماركت.
شاطئ كاراموان في كامارينِس سور 
شاطئ كاراموان في كامارينِس سور
  • Babau Santa Beach Resort
زيارة دافاو تعني في الواقع أنك تحصل على جزيرتين في واحدة من أفضل الشواطئ التي تزورها – Babau Santa Beach Resort. هذه الجزيرة الصغيرة الخاصة تجعل الرحلة النهارية مثالية. استئجار قارب خاص ليأخذك إلى الشاطئ حيث سيكون لديك طن من الخصوصية. هذا الشاطئ هو نوع من الشواطئ الذي يمكن أن تقضيه طوال اليوم في التسكع مع الأصدقاء ، أو قراءة كتاب منفرد ، أو تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. الشاطئ ضحل للغاية مما يعني أنه يمكنك التخلص من الطرق وتجربة درجات حرارة ماء الحمام! استلقي في الماء بالقرب من الشاطئ للحصول على تان مثالي دون الحاجة إلى محاربة التيارات أو الأمواج القوية أو التسخين على الرمال.
Babau Santa Beach Resort
Babau Santa Beach Resort
  • شاطئ Canibad في سامال 
مع تزايد شعبية السياحة في الفلبين يصبح العثور على تلك الشواطئ المنعزلة بعيد المنال صعبًا، عندما تجد أن أحد هذه الشواطئ لا يزال موجودًا في عام 2017 ، تقفز على فرصة الزيارة. Canibad Beach Cove في جزيرة سامال هي واحدة من تلك المواقع بعيد المنال لأنه يتطلب بعض الجهد للوصول. يقع في منطقة Penalata ، سيتعين عليك استئجار قارب خاص ليقودك إلى جانب Davao Oriental المواجه لسامال. بمجرد وصولك ، ستكون بالتأكيد الوحيد هناك. لن تجد أي مطاعم أو متاجر فاخرة ، لذا أحضر معدات الغطس والمناشف الخاصة بك! سيكون هذا المكان المثالي لالتقاط صورة مثيرة أو اقتراح لعطلة شهر عسل خاصة.

 

شاطئ Canibad في سامال 
شاطئ Canibad في سامال

موضوعات قد تهمك:

السياحة في الفلبين سحر الطبيعة ومتعة الهدوء

وجهات سياحية تضمن لك الاستمتاع بأقل الأسعار

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل