14 سبتمبر، 2018

شهيدان أحدهما طفل وإصابة 11 برصاص الاحتلال بغزة

شهيدان أحدهما طفل وإصابة 11 برصاص الاحتلال بغزة

استشهد فلسطينيان، أحدهما طفل، وجُرح 11 آخرون، اليوم الجمعة، برصاص الجيش الإسرائيلي، قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، في بيان، إن شابا مجهول الهوية، استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي شرق مدينة خان يونس (جنوب).

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن استشهاد فلسطيني آخر، وهو طفل يبلغ من العمر 14 عاما (مجهول الهوية حتى الآن) جراء إصابته برصاصة في رأسه، أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي شرقي بلدة جباليا (شمال).

كما ذكرت وزارة الصحة أن 11 فلسطينيا، بينهم ثلاثة أطفال، أصيبوا بالرصاص الحي الذي أطلقه عليهم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في مواقع متفرقة من المنطقة الحدودية لقطاع غزة.

وتوافد فلسطينيون، مساء اليوم الجمعة، نحو مخيمات “العودة” المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة والأراضي المحتلة، للمشاركة بفعاليات “مسيرات العودة” السلمية.

ويقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

القوات اليمنية تحرر مواقع جديدة من الحوثيين بتعز

القوات اليمنية تحرر مواقع جديدة من الحوثيين بتعز  تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، بمساعدة …