شركة ناشئة تحل أزمة أسعار السيارات في مصر

شركة ناشئة تحل أزمة أسعار السيارات في مصر

شركة ناشئة تحل أزمة أسعار السيارات في مصر

قرر رئيس إحدى شركات السيارات، وضع حل رآه إيجابيًا لمشكلة المبالغة في أسعار السيارات في مصر، نافيًا وجود أي علاقة له بحملة «خليها تصدي».

وأكد محمد فاضل؛ المدير التنفيذي لشركة مجموعة المصريين للاستثمار، أن رصد تأثير سيئ لتوقف سوق السيارات في مصر على الاقتصاد لأنها التجارة الأكبر في العالم، موضحًا أن شركته لا تزال تحت التأسيس، وفكرتها تقوم على أنها شركة مساهمة شعبية، وأي فرد من الشعب يستطيع شراء أسهم في الشركة.

شركة ناشئة تحل أزمة أسعار السيارات في مصر

وخلال مداخلة له على قناة النهار، ذكر «فاضل» أن الشركة مكونة من مجموعة من الأفراد يرغبون في وصول مصر إلى مستوى مماثل لمثيلتها في العالم في مجال السيارات، لافتا إلى أن فكرة الشركة تم طرحها على «فيسبوك»، وبدأ عدد المؤيدين للفكرة يزداد.

وأضاف: «ووضعنا ضوابط للتأكد من عدم سيطرة صاحب رأسمال الكبير على الشركة.. توكيلات السيارات بأكملها ليست حصرية لأحد.. تواصلنا مع موزعين كبار من خارج مصر وسنحصل على السيارات بأسعار مخفضة عن سعر الوكلاء».

واختتم حديثه، قائلا: «هناك سيارة في الكويت تباع بـ 212 ألف جنيه بينما وكيلها في مصر يبيعها 328 ألف جنيه بعد الخصم، مع فارق مواصفات السيارة الكويتية الأعلى، والشركة ستبيع السيارة في مصر بـ260 ألف جنيه في النهاية».

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.