شركة فورد في مصر تسعى لزيادة مبيعاتها

شركة فورد في مصر تسعى لزيادة مبيعاتها

كشفت شركة فورد في مصر أنها تسعي لزيادة مبيعاتها في السوق المصري في السنوات المقبلة حيث تسعى الشركة لرفع مبيعاتها من 2% من اجمالي السوق في الوقت الحالي الي 7% خلال 3 سنوات.

طفرة في المبيعات

وتوقعت الشركة أن يحدث طفرة في مبيعاتها مع زيادة الطلب عليها خاصة في ظل الصفقات التي تبرمها بما يتعلق بالسيارات التجارية كما حدث مع اتفاق فورد وسويفل لتوفير ميكروباصات ترانزيت للشركة الناشئة بمصر .

صفقة الترانزيت

واعلنت فورد عن توقعاتها زيادة مبيعاتها 40% في مصر في ظل صفقة الترانزيت خلال عام 2019 مع بيع 500 نسخة من الميكروباصات على مدار العام.

مشاركة نقل الركاب في مصر

وتسعى فورد لزيادة مبيعاتها من خلال التعاون مع الشركات التي تعمل على مشاركة نقل الركوب في مصر مثل سويفل التي تقدم مشاركة الركوب عبر النقل الجماعي وهي خدمة جديدة في مصر آخذة في الانتشار.

أعلنت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات، اختبارها لروبوت لنقل الشحنات من سياراتها ذاتية القيادة إلى باب منزل العملاء، إذ تقوم بتجربة عمليات التسليم بسيارات ذاتية القيادة.

تصميم الروبوت

ووفق ما ذكر موقع “CNN”؛ تعاونت شركة فورد في تصميم الروبوت “ديجيت”، مع شركة “Agility Robots”، المتخصصة في تصنيع الروبوتات الشبيهة بالبشر.

ووفق مقطع الفيديو، الذي عرضته الشركة عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، تم تصميم الروبوت على شكل إنسان، وقابل للانطواء ليتسع في الجهة الخلفية من السيارة، وباستطاعته النزول من السيارة وصعود الأدراج، والسير على الطرق والتحرك نحو الباب لإيصال الطرود للعملاء، كما بإمكانه حمل حزم طرود وزنها 18 كيلوجرام.

وفي حال شعر الروبوت بالارتباك أثناء حمل الطرد، فسوف يتواصل مع سيارات “فورد” ذاتية القيادة للحصول على إرشادات.

موضوعات تهمك:

تصنيع السيارات في المملكة المتحدة تهبط بوتيرة عالية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل