شركة الخطوط الجوية القطرية مستمرة في رحلاتها

2020-03-29T14:11:57+02:00
العرب
29 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 2:11 مساءً
شركة الخطوط الجوية القطرية مستمرة في رحلاتها

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأحد، أن شركة الخطوط الجوية القطرية ستواصل رحلاتها طالما كان هناك ضرورة لذلك لإعادة المسافرين إلى أوطانهم، محذرا من نفاذ السيولة قريبا.

وأضاف أكبر الباكر وفقا لما نقلته وكالة رويترز للأنباء أن لديهم ما يكفي من السيولة لفترة قصيرة جدا، مؤكدا أن الشركة ستضطر في النهاية إلى طلب الدعم من المالكين وهي الحكومة القطرية.

وفي وقت سابق أعلن وزير العمل الفلبيني سيلفستر بيلو أن الخطوط الجوية القطرية استغنت عن 200 موظف جميعهم من المواطنين الفلبينيين المقيمين لدى قطر، وذلك في ظل إجبار الشركة على خفض الرحلات الجوية.

وكانت شركة الخطوط الجوية القطرية من بين عدد قليل من الشركات المختصة بتسيير الرحلات الجوية لم تتوقف بشكل كامل بعد أن دمر الفيروس الطلب على السفر في وقت مفاجئ.

وكانت وزارة الصحة القطرية قد أعلنت أمس السبت تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض كوفيد 19.

وذكرت الوزارة ان حالة الوفاة تعود لأحد المقيمين من دولة بنغلاديش الشعبية وهو شخص يبلغ من العمر 57 عاما، والذي كان يعاني من أمراض مزمنة.

ووجهت الوزارة التعازي والمواساة لأسرة المتوفي.

وكانت السلطات الصحية القطرية قد أعلنت في وقت سابق ارتفاع اعداد المصابين بالفيروس الجديد إلى 562 حالة وفاة.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت يوم 11 مارس الماضي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 جائحة عالمية، في الوقت الذي تجاوزت فيه أعداد الإصابات التوقعات.

وكانت آخر إحضائية للإصابات في جميع أنحاء العالم قد وصلوا 666 ألف شخص، بينما تجاوز عدد الوفيات 31 ألفا وتعافى أكثر من 142 ألف مصاب بالفيروس.

موضوعات تهمك:

تعافي زوجة رئيس وزراء كندا من فيروس كورونا

أول حالة وفاة بفيروس كورونا في نيوزيلندا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة