شباب الجزائر يتطلع للاستثمار في بلاده

شباب الجزائر يتطلع للاستثمار في بلاده

افاد رياض طنكة؛ رئيس الاتحاد الوطني للمستثمرين الشباب بالجزائر، بأن الوقت حان؛ لإعطاء الشباب الجزائري قيمته الحقيقية في المجتمع، ومنح الفرص للشباب المُبدع.

شباب الجزائر يتطلع للاستثمار

وأوضح طنكة في تصريحات صحفية أن الشاب الجزائري عانى كثيرًا من التهميش وهو بحاجة اليوم الدعم الكامل؛ لاخراج طاقته في العمل والإنتاج.

جهات داعمة

وكشف رئيس الاتحاد الوطني للمستثمرين الشباب بالجزائر، أن هناك العديد من الجهات الداعمة لرواد الأعمال، والشباب الراغبين بالاستثمار في البلاد.

احتفال الجزائر باستقالة بوتفليقة

وكان الشارع الجزائرى قد شهد احتفالات، بعدما خرج الالاف من الجزائريين الى الشوارع للاحتفال عقب اعلان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة استقالته رسميا من منصبه.

وقامت قناة النهار الجزائرية، ببث الاحتفالات وسط شوارع العاصمة وقد بدأت الحشود تتوافد عليها للاحتفال، وهم يهللون ويحملون الاعلام، احتفالا بنهاية رئاسة بوتفليقة، وكان الجزائريون قد خرجوا إلى الشوارع في تظاهرات حاشدة ضمت مئات الآلاف منهم، لمدة وصلت إلى نحو 7 أسابيع، للمطالبة بتنحي الرئيس وتغيير النظام .

موضوعات تهمك:

بعد استقالته.. بوتفليقة للشعب الجزائري: «سامحوني»

بعد استقالة بوتفليقة.. «الدستوري الجزائري» يعلن خلو منصب الرئاسة

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.