شاهد شاهيناز ضياء والدم يسيل من وجهها ولماذا

شاهيناز ضياء

شاهد شاهيناز ضياء والدم يسيل من وجهها ولماذا

شاهيناز ضياء تنشر صور لها وهى تسيل بالدماء بعد تعرضها للضرب المبرح من زوجها رجل الأعمال “إيهاب محمود ” على حد قولها وعلى حد مانشرتها على صفحتها بموقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك.

وكانت شاهيناز ضياء قد تزوجت من رجل الاعمال” ايهاب محمود” فى عام 2014 وانجبت منه ابنها مالك وحدثت خلافات بينهما، وصلت الى الانفصال، ولكنها طالبتها بابنها فرفض، فذهبت الى منزله ومعها امها وبعض محبيها من الجماهير, لكنة اعتدى عليها بضرب بحب ماكتبتة على صفحتها.

يذكر ان شاهيناز ضياء اكتشفها برنامج ستار اكاديمى البرنامج المعروف لاكتشاف المواهب الفنية، فى مصر والعالم العربى، وبعد اكتشافها من قبل البرنامج قدمت للجمهور مجموعة من الأغانى.

شاهيناز كتبت على صفحتها  عن الواقعه بالصور وننشر لكم ماكتبتة وايضا الصور، وهى تريد ان تكسب تعاطف الجمهور معها، وبالعل وجدت تعليقات كثيرة، تطالب برد ابنها لها.

اقرأ/ى أيضا:

بسمة وهبة تطالب المجتمع بالوقوف بجانبها

فضيحة جنسية وريهام سعيد تطالب بالعفو عنها

ياسمين عبد العزيز تنفصل رسميا عن زوجها

فلة الجزائرية تطالب بوتفليقة بالتدخل في قضيتها

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.