شاهد رد فعل زوجة خالد يوسف بعد نشر فيديو منى فاروق وشيما

زوجة خالد يوسف

شاهد رد فعل زوجة خالد يوسف بعد نشر فيديو منى فاروق وشيما

شاليمار شربتلي زوجة المخرج خالد يوسف، قالت إن البرلماني خالد يوسف متواجد فى باريس منذ أكثر من أسبوع، واكدت ان زوجها خالد يوسف، قام بنشر صورة تأشيرة دخوله الى باريس على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وأن المعلومات حول هروبه خارج مصر والمتداولة على شبكات التواصل الاجتماعى شائعة لا أساس لها من الصحة.

نرشح لك/عرض فستان طلاق مارلين مونرو للبيع بالمزاد العلنى

واشارت إن الحصانة البرلمانية، مازالت و لم ترفع عن خالد يوسف، وأن خالد يوسف مازال عضو في مجلس النوب لانه يؤدى واجباته تجاه الوطن باخلاص.

وكانت الأجهزة الأمنية القت القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة الفيديو الفاضح واكدت اعترفات منى فاروق وشيما الحاج، في نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإرتكابهما هذا الفعل الفاضح وأنهما هما بالفعل من كانتا في المقطع المنتشر، وبررتا ذلك بأن المخرج خالد يوسف، قام بالتغرير بهما، وتصويرهما لإبتزازهما.

اقرا/ى ايضاالقبض على منى فاروق وشيما الحاج بعد تداول فيديو جنسي لهما

وقالت إحداهما أن المخرج قام بالنصب عليها، مدعياً زواجه بها وأحضر شخصاً ادعى أنه مأذون ومعه شاهدان وقام بعقد القران، وطلب منها الحضور إلى إحدى الشقق وبرفقتها صديقتها الممثلة الثانية، واضافت انه طلب منهما الرقص وهما يخلعان ملابسهما، ثم قام بتصويرهما بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب منهما أن يضاجعهما معا فى وقت واحد وقام بتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

اقرا/ى ايضاالعثور على طفل بعد احتجازه 10 أعوام في منزل مهجور بالغربية

وقالت المتهمتان: “كنا صغيرين فى السن وقت تصوير الفيديو منذ سنوات وكنا نحلم بالتمثيل ، و أن ذلك الشخص الذى ظهر معنا فى الفيديو أغرانا بالتمثيل مقابل ممارسة الجنس معه.

واوضحت التحقيقات الأوليّة كشفت الاتهامات الموجهة للمثلتين، وهى عبارة عن “ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية”.

اقرا/ى ايضااعترافات الفنانتين بطلتي الفيديو الإباحي بزواج المخرج واحدة منهن

و كشف المحامي سمير صبري، عن العقوبة المتوقعة، في مثل هذه القضايا يكون الحكم بالسجن من 3 إلى 5 سنوات، و لن يخفف عنهما شيئا كونهما ممثلتين، فستتم محاكمتهما بطريقة عادلة، وحتى لو كانا ينتميان لنقابة المهن التمثيلية فهي ستحاكمهما إداريا، ولكن في هذه الحالة لابد من محاكمتهما جنائيا لتكونا عبرة لغيرهما.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.