13 أغسطس، 2018

شاكيرا توجه رسالة إلى بيكيه بعد اعتزاله دوليا

وجهت المطربة

وجهت المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، رسالة، إلى زوجها، جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة ومنتخب أسبانيا، بعد قراره رسميا منذ أيام اعتزال اللعب الدولي.

وكتبت شاكيرا، رسالة إلى “بيكيه” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قالت فيها: “الانتهاء من المرحلة الرائعة التي ستبقى دائما في قلوبنا جميعا، عندما رأيته سعيدا بتحقيق بطولة كأس العالم 2010 كانت اللحظة الأفضل في حياتي”.

وترجع العلاقة الرومانسية للنجمة الكولمبية مع بيكيه الذي يصغرها بـ 10 أعوام، منذ 2010، وأنجبت منه طفلين، ميلان وساشا في 2013 و2015.

وكان المدافع الإسباني لمنتخب أسبانيا قد أعلن اعتزاله الدولي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم أمس الأحد بطنجة المغربية وتوج به البارشا.

وقال بيكيه: “لقد اتخذت القرار منذ فترة طويلة، وبشكل مدروس للغاية، لقد حققت كأس أوروبا، وكأس العالم، والآن أريد أن أركز على برشلونة، بعد فترة ممتعة استمتعت فيها جدا مع منتخب إسبانيا”.

ولعب بيكيه مع المنتخب الأسبانيا  103 مباراة سجل خلالهما 5 أهداف، وساهم في 3 تمريرات حاسمة، فيما حصل على 14 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون  ضمن المنتخب المالي التأهل إلى نهائيات…