سينما الزمالك تعرض “ورد مسموم” 11 ديسمبر

تعرض سينما الزمالك بالقاهرة فيلم “ورد مسموم” بطولة محمود حميدة ومريهان مجدى ومحمد بريقع وصفاء الطوخى وابراهيم النجارى .

الفيلم سيناريو وحوار أحمد فوزى صالح وهو مقتبس من رواية احمد زغلول الشيطى ويخرجة أحمد فوزى صالح. دور مريهان بالفيلم “تحية” – شابة (عاملة نظافة مراحيض) – لم تترك لها الدنيا شيء سوى “صقر” (عامل مدابغ) الذي تعيش لأجله وتفني نفسها في خدمته.

تنقلب حياتها رأسا على عقب حينما تعلم أنه يحاول البحث عن فرصة للخروج من جحيم المدابغ، وهو ما ترفضه تحية فتحاول عرقلته بشتى الطرق وتقرر القيام بأي فعل لإبقائه بجانبها. دراما | مصر | ٢٠١٨

 

مريهان مجدي

مريهان أو كوكي، درست في كلية الحقوق، وقامت ببعض تجارب الأداء على مسرح الكلية، ثم عملت في مجال التسويق. كانت تصاحب شقيقتها روبي في كل مكان، مما أدى إلى إطلاق الكثير من الشائعات عليها والتي تدعي دخولها التمثيل أو الغناء مثل شقيقتها، وهذا ما نفته مريهان تماماً حينها، ثم عملت كموديل.

وبعدها بدأت كورس تمثيل على يد الدكتور محمد عبد الهادي والفنان أحمد كمال بعد سماع نصيحة الفنان محمود حميدة بدخول المجال، من خلال دراستها في هذا الكورس شاهدها المخرج خالد الحجر عندما كان يبحث عن وجه جديد لتكون أخت روبي في فيلم الشوق وأعجب بها واختارها، دون أن يعرف أنها أخت روبي.

ثاني أعمالها كان فيلم “الخروج” للمخرج هشام العيسوي والذي أثار جدلاً ومنع من عرضه في دور العرض المصرية نظراً لقصته التي تحكي علاقة بين مسحية ومسلم، ولكنه عرض في مهرجانات بعدها، وحصل على العديد من الجوائز. شاركت أيضا في التلفزيون بمسلسلات مثل “خرم أبرة” و”السيدة الأولى”.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل