سيد عبدالحفيظ في مقر اتحاد الكرة المصري

2020-05-10T16:52:08+02:00
الكرة المصرية
10 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 4:52 مساءً
سيد عبدالحفيظ في مقر اتحاد الكرة المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأحد، عن تواجد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي في مقر اتحاد الكرة المصري.

جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع بطولات الرياضي المحلي.

وقال الموقع أن مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبدالحفيظ تواجد في مقر اتحاد كرة القدم المصري، مشيرة إلى أن سبب تواجده في مقر الاتحاد هو الاستفسار عن نظام القيد بالموسم الجديد 2020/ 2021، ونظام القائمة.

وطالب عبدالحفيظ مسؤولي اتحاد الكرة المصري بضرورة الاستقرار على اللوائح والإعلان عنها حتى يقوم الأهلي بالاستعداد للموسم الجديد خاصة مع عدد اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق.

يذكر أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة في الفترة الحالية، كانت تريد تغيير لائجة الأجانب في قوائم الاندية خلال الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر في وقت سابق أن يكون عدد الأجانب في كل فريق 4 لاعبين فقط، على أن يتم اعتبار أي لاعب سوري أو فلسطيني أو من شمال إفريقيا كلاعب مصري.

وغير معروف كيف ستسير الأمور خاصة وأن النادي الاهلي لديه في قائمته أربعة لاعبين أجانب، هم أليو ديانج، وأليو بادجي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، بالإضافة إلى لاعب تونسي هو اليساري علي معلول، بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو الذي تقرر رحيله عن الفريق.

أما عن الزمالك فلديه كابونجو كاسونجو، وباقي اللاعبين من شمال إفريقيا هم المغربي أشرف بن شرقي، والكونغولي كابونجو كاسونجو، والتونسي فرجاني ساسي، واللاعب التونسي حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع النادي الأبيض من طرف واحد.

ولا يزال النشاط الرياضي في مصر متوقفا حتى اليوم وحتى نهاية هذا الشهر دون وجود معلومات حول موعد عودته.

موضوعات تهمك:

محمد أبوتريكة يتحدث عن رعبه أول يوم في الاهلي ومن طمأنه

الأهلي يكشف حقيقة العروض السعودية لـ علي معلول

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة