سياسي مصرى يوجه رسالة للسيسي بعد اطفاء حرائق اسرائيل

سياسي مصرى يوجه رسالة للسيسي بعد اطفاء حرائق اسرائيل

اثار بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، جدلا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعى بعد توجيه الشكر للرئيس المصرى السيسي قائلا: “أشكر صديقي الرئيس المصري السيسي على قيامه بإرسال مروحيتين للمشاركة في عمليات إخماد الحرائق التي نشبت في أنحاء متفرقة من إسرائيل”.

وقال السياسي المصري حسن نافعة، فى منشور نشره على حسابه بموقع التواصل”تويتر”، إذا كانت رقة قلب السيسي تصل به إلى حد الحرص على المشاركة في إطفاء حريق في إسرائيل، فلم لا ينتهز فرصة اقتراب عيد الفطر للتخفيف عن أسر المحبوسين ظلما ويفرج على الأقل عن كبار السن منهم، كالمستشار الخضيري وأبو الفتوح وسامي عنان وغيرهم كثيرين لا يتسع المقام لذكرهم جميعا.. هل هذا كثير”؟

نتياهو يشكر صديقه السيسي
نتياهو يشكر صديقه السيسي

الجدير بالذكر ان اسرائيل شهدت عدة حرائق، حيث اشتعلت النيران في 45 مبنى، مما اضطر نحو ثلاثة آلاف شخص إلى مغادرة منازلهم، وذلك بسبب وصول درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية، وقامت مصر بالمشاركة فى اطفاء الحرائق بارسال مروحتين.

دول ارسلت طائرات للمساعدة في انقاذ حكومة الاحتلال من الفشل في معالجة الازمة، وهي إيطاليا، كرواتيا، قبرص اليونان ومصر، وهي دول قد شاركت في إطفاء حرائق سابقا أبرزها في منطقة الكرمل وحيفا قبل عدة أعوام وكادت أن تسقط الحكومة الإسرائيلية بسببها لاتهامها بالفشل في معالجة قضية الحرائق والإهمال في عدم بناء جهاز إطفاء ناجح. وقتها وجه عدد من الوزراء الإسرائيليين تهما لجهات فلسطينية على طرفي الخط الأخضر بإشعال الحرائق للمساس بإسرائيل قادها وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان.

موضوعات تهمك:

نتنياهو يشكر السيسي لمساهمته في انقاذ المستوطنات الاسرائيلية من الحريق 

الكونجرس الأمريكي ينفى شن حرب على ايران

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل