سولكجايير : انا في بيتي

أسامة صادق29 مارس 2019آخر تحديث :
سولكجايير : انا في بيتي

سولكجايير : انا في بيتي

صرّح المدرب النرويجي أولي جونار سولكجايير في مؤتمر تقديمه  كمدرب لمانشستر يونايتد الإنجليزي أنّ إدارة ناديه تلقت عدداً من العروض لضم لاعبين جدد سيتم الحسم فيها  في الصيف.

و كشف  سولكجايير في المؤتمر الصحفي  “إدارة النادي تلقت عدداً من العروض من خلال وكلاء عديد اللاعبين الراغبين في الانضمام إلى فريقنا. في الوقت الراهن نحن مركزون على إنهاء الموسم بطريقة جيدة ومن ثم سننظر في تعزيز فريقنا ببعض هذه الأسماء المطروحة .

أقرأ/ي أيضا : الحكومة البريطانية تطرح اتفاق «بريكست» أمام البرلمان…

وحول إمكانية بيع  يونايتد لبعض لاعبيه، أضاف المدرب النرويجي: “نحن مجموعة واحدة متحدة  ولم أتلق أي إشعار بالرغبة  بمغادرة أحد اللاعبين للفريق. أتمنى أن يبقى الجميع وأن نبني جميعاً مستقبلاً أفضل يعيد اليونايتد لمكانته المعهودة .

اضاف  النرويجي  : “شعرت كأني في بيتي منذ اليوم الأول في هذا النادي المميز. يسعدني أن أكون لاعباً في يونايتد وأبدأ مسيرتي التدريبية هنا .

أقرأ/ي أيضا : 3 مواهب برتغالية نحو مانشستر يونايتد !! 

وتابع “كانت الأشهر الأخيرة تجربة رائعة وأريد أن أشكر كل المدربين، اللاعبين والجهاز على العمل الذي قمنا به حتى الآن  حلمت دائما  بهذه الوظيفة وأنا أكثر من متحمس لقيادة الفريق لهذه الفترة الطويلة وآمل فيها تحقيق النجاح .

و كان نادي مانشستر يونايتد خامس الـ”بريميرليج” حالياً كافأ مدربه سولكجايير على نتائجه الجيدة، بعد تعيينه  مؤقتاً في ديسمبر الماضي بدلاً من البرتغالي المقال جوزيه مورينيو بمنحه عقدا لثلاثة أعوام الخميس .

ونجح المهاجم السابق ليونايتد بتحقيق الفوز في 14 من اصل  19 مباراة، والعودة للمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا التي بلغ فيها أيضا الدور ربع النهائي حيث يواجه برشلونة الإسباني بعد أسبوعين

واستلم سولكجايير الذي أمضى 11 موسماً في ملعب أولد ترافورد كلاعب، الفريق في المركز السادس ضمن الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة عن الأربعة الأوائل، لكنه خسر مرة وحيدة في الدوري منذ تسلمه المقاليد الفنية للفريق ويحتل المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن أرسنال الرابع قبل 8 مراحل على نهاية الموسم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة