‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

سوق العقارات الأمريكي يعاني ركودا كبيرا

في تصريح لرويترزقالت ان سوق العقارات الأمريكية يعاني هبوطاً كبيراً، فقد هبطت مبيعات المنازل الجديدة صغيرة المساحات والتي تتسع لأسرة واحدة في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى في نحو عامين خلال سبتمبر وجرى تعديل بيانات الأشهر الثلاثة السابقة بالخفض في أحدث إشارة على أن ارتفاع الرهون العقارية وزيادة الأسعار يؤثران على الطلب على المنازل.

وقالت وزارة التجارة الأربعاء إن مبيعات المنازل الجديدة انخفضت 5.5% إلى مستوى سنوي معدل في ضوء العوامل الموسمية عند 553 ألف وحدة الشهر الماضي، وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر 2016.

وجرى تعديل بيانات مبيعات أغسطس بالخفض إلى 585 وحدة من قراءة سابقة بلغت 629 ألف وحدة.

كما جرى تعديل بيانات يونيو ويوليو بالانخفاض لتكون مبيعات المنازل تراجعت لأربعة أشهر على التوالي. وكان خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم توقعوا انخفاض مبيعات المنازل الجديدة 1.4% إلى 625 ألف وحدة الشهر الماضي.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

مصر تبني 13 مدينة جديدة

تبني مصر حاليا 13 مدينة جديدة ومستدامة، مما يطلق عليه دوليا “المدن الخضراء“، ح…