سلوى عثمان بعد أن أبكتنا.. كيف علقت على مشهدها؟ فيديو

تريند
3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 12:47 صباحًا
سلوى عثمان بعد أن أبكتنا.. كيف علقت على مشهدها؟ فيديو

ألهبت سلوى عثمان الممثلة المصرية القديرة، مشاعر المشاهدين والمتابعين لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان هذا الموسم في الحلقة الثامنة من المسلسل، والتي عرضت مساء السبت على عدد من قنوات الدراما المصرية، بينما تصدرت الممثلة الكبيرة بسبب انفعالتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت سلوى عثمان الأكثر رواجا على موقع تويتر بعد عرض الحلقة بساعات قليلة، وذلك في الحلقة المليئة بالأحداث، خاصة مشاهدها، حيث اكتشفت الفنانة في دورها، الأشخاص المتسببين في قتل زوجة شخصية رضوان البرنس وابنه، والذي يؤدي الدور محمد فيه محمد رمضان، وعلمت أن أولادها هم من نفذو الجريمة قبل أن تنهار في البكاء والصريخ.

وخطف ذلك المشاهد الانفعالي العاطفي انتباه المشاهدين، بينما أعجب الكثيرين ودفعهم للحديث بكثرة عن دورها في المسلسل.

ووفقا لتصريحات الممثلة المصرية فإن المشهد كان صعبا جدا، متابعة “الحمدلله الجميع احتفوا بالمشهد بعد التصوير” مشيرة إلى أنها لم تتوقع مثل ردود الأفعال تلك على المشهد بعد عرضه، مؤكدة أن نجاح المشهد في خطف تلك الأنظار كلها أبهرها.

ووفقا لتصريحات عثمان فإنها لم تتوقع كل تلك المكالمات التي وصلتها لإبداء الثناء على الحلقة، مشيرة إلى أنها تستغل الفرصة من أجل تقديم الشكر للمخرج محمد سامي لاختياره إياها لتكون ضمن فريق عمل المسلسل الذي وصفته بالمحترم.

وأكدت أنها محظوظة للغابة بالعمل مع المخرج محمد سامي والممثل محمد رمضان، مبدية إعجابها بموهبته، بالإضافة إلى شركة سينرجي للانتاج الفني.

وعلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد، وكانت أغلب التعليقات محتفية باداء الممثلة المصرية الكبيرة، حيث كتب أحد المعلقين: “اللي بيتفرج علي مسلسل البرنس هيعرف ان سلوى عثمان عملت مشهد عظيم”، بينما كتب أحد المعلقين: “الممثلة المصرية سلوى عثمان في مشهد واحد في مسلسل البرنس مسحت ممثلين الهشك بشك الذين يقومون بأدوار بطولة مطلقة بسبب شكلهم فقط وهم لا يمتلكون موهبة ودخيلين على الفن. المشهد الذي أقصده هو المشهد الذي عرفت فيه بإجرام إبنها وأبناء زوجها وقتل زوجة رضوان وإبنه. مشهد تستحق عليه أوسكار”.

بينما علق أحدهم قائلا: “والله ما بيصعب عليا في الشغلانة دي غير الناس دول .. سلوى عثمان وسلوى محمد علي وسيد رجب وعارفة عبدالرسول وشريف دسوقي وغيرهم اسامي لسه متعرفتش .. ضيعوا عمرهم محدش حس بيهم في المهنة دي ولما بياخدوا نص فرصة كام مشهد بس بيغطوا على بطل العمل ذات نفسه”.

يذكر ان مسلسل البرنس من بطولة الممثل محمد رمضان والفنانة اللبنانية نور والممثل القدير عبدالعزيز مخيون بالإضافة إلى أحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإداورد ودينا عبدالعزيز وتأليف وإخراج محمد سامي.

ويحكي المسلسل قصة عائلة البرنس، التي توفي والدهم ولديه أبناء أكثرهم اعتناقا لعقلية والده هو “رضوان البرنس” الذي يجسد دوره محمد رمضان، والذي يعمل في ورشة والده، يجد أبيه قد حمله مسؤولية العائلة من بعده، بينما يطمخ أشقاءه في السيطرة على ميراث والدهم عن طريق الكيد له.

موضوعات تهمك:

احمد داش يخطف الأنظار أمام الكبار

صدمة غير متوقعة من محمد رمضان لاخوته فى البرنس

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة