سكولاري على أعتاب تدريب منتخب كولومبيا

لويس فيليبي سكولاري

سكولاري على أعتاب تدريب منتخب كولومبيا 

كشف البرازيلي، لويس فيليبي سكولاري، مدرب منتخبي البرازيل والبرتغال، ونادي وتشيلسي الإنجليزي سابقا، عن تلقيه عرضا لقيادة منتخب كولومبيا لكرة القدم.

وأكد سكولاري، الذي قاد بالميراس لإحراز لقب الدوري البرازيلي الشهر الماضي، خلال مقابلة تلفزيونية، أنه يفكر في قبول العرض لخلافة خوسيه بيكرمان الذي استقال بعد خروج كولومبيا من الدور الثاني لمونديال روسيا أمام المنتخب الإنجليزي.

وقال، صاحب الـ70 عاما، في مقابلة مع شبكة “إي.إس.بي.إن” البرازيلية: “نعم حدثت محاولات (من كولومبيا). بعد انتهاء الموسم، الآن يمكننا التفكير في هذا العرض بوضوح أكبر”.

وأضاف: “على مدار 20 أو 25 عاما قضيت أكثر من 80 بالمئة من وقتي خارج البرازيل لذلك أحتاج إلى التفكير في بعض الأمور العائلية”.

وتابع: “لدي عائلة أخرى هي عائلة بالميراس. في ظل احترامهم لي والتواصل بيني وبين مشجعي النادي يجب التفكير مليا في الأمر”.

وقاد سكولاري منتخب السامبا لإحراز لقب كأس العالم 2002، لكنه مني بخسارة ساحقة مع بلاده على أرضه 7-1 أمام ألمانيا في نصف نهائي كأس العالم 2014.

إقرأ أيضا: البرازيل تتوج بطلا للدورة الرباعية بفوز قاتل على الأرجنتين 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل