سر اكتساح اغنية “Mafia” لمحمد رمضان وتحقيقها ملايين المشاهدات

“النمبر وان” يحقق فى الغناء أعلى مشاهدات

محمد رمضان، المتالق فى عالم التمثيل والسينما، باكتساح افلامة للجميع ،وتحقيقها أرباح عالية ومراكز متقدمة ،فى  سباق العروض السينمائية .

هو نفسة محمد رمضان، الذى هبط بالبرشوت إلى عالم الغناء أيضا، فراح يسابق كبار الفنانين والفنانات  القداما، وراح يتفوق أيضا على  الشباب .

كل ذلك ليس من فراغ، لكن ربما اختيار رمضان الدقيق لكلمات اغانية والحانها ،هو السبب الرئيسى فى نجاحها الساحق.

جدير بالذكر ان أغنية رمضان الأخير ة ” مافيا ” قد حققت اكثر من 12 مليون مشاهد، بعد عرضها على اليوتيوب بأربعة أيام، وفى طريقها لتحقيق الضعف خلال اسبوع ,

سر الاكتساح

ومن المعروف أن اغنية مافيا ،من إخراج المتميز ، ياسر سامى، الذى يقدم الجديد فى عالم الاخراج، ويتفوق على نفسة من أغنية إلى اخرى .

أما كلمات الأغنية، فكتبها محمد الفنان وشندى وكنكا، فيما وزعها إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتى ، فريق عمل كله متكامل متفاهم يقودهم فنان واعى استطاع ان يجذب الجميع لاعمالة وخصوصا الشباب وحتى الأطفال

وقد يكمن سر إكتساح الأغنية فى تكامل عناصر النجاح من فريق اعلى خبرة وكلمات متميزة واخراج ولحن جيد .

ونقدم لكم الأغنية كاملة لقراء الساعة25

اقرأ/ى أيضا:تأجيل حفلات المغنية الأمريكية ” بريتنى ” بسب مرض والدها المفاجىء

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.