30 يوليو، 2018

سان جيرمان يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية

فاز فريق

فاز فريق باريس سان جرمان الفرنسي على فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني في سنغافورة اليوم الاثنين.

سجل أهداف الفريق الفرنسي، كل من كريستوفر نكونكو في الدقيقة 32، وموسى ديابي في الدقيقة 71، واللاعب الشاب بوستولاتشي صاحب الـ 18 عاما في الدقيقة92.

بينما سجل هدفي أتلتيكو مدريد الوحيد، الناشئ فيكتور موليخو ابن الـ 17 عاما في الدقيقة 75، والفرنسي أنطوان بيرميدي بالخطأ في مرما في الدقيقة 86.

وكان سان جرمان خسر أولى مباراتياته في البطولة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية مقابل هدف، وتلقى هزيمة ثانية أمام أرسنال الإنجليزي بخماسية مقابل هدف، قبل أن يختتم مبارياته بالفوز على أتلتيكو مدريد الأسباني.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون  ضمن المنتخب المالي التأهل إلى نهائيات…