سامسونج تطلق هاتف Galaxy J8 اليوم بالإمارات

مصطفى عسكر22 يوليو 2018آخر تحديث :
سامسونج تطلق هاتف Galaxy J8

قامت شركة سامسونج Samsung الكورية، الأحد، بالإعلان عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy J-Series، وهو هاتف Galaxy J8 2018 في دولة الإمارات.

وأشار بيان للشركة صادر اليوم الأحد عن تميز جهاز Galaxy J8 بشاشة العرض الكبيرة، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15٪ دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز، مع تصميم جذاب وأنيق.

وأضاف البيان إلى تزويد الهاتف بشاشة من نوع سوبر أمولد فائقة الدقة مقاس 6 بوصات بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ18.5:9، لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح.

كما تم تزويد الهاتف الأحدث في مجموعة J-Series بالكاميرا، مع عدستين في الكاميرا الخلفية، حيث تحتوي الكاميرا الأساسية على فتحة عدسة F1.7 بدقة 16 ميجابيكسل والمقترنة بعدسة من نوع F1.9 بدقة 5 ميجابيكسل.

127 154608 samsung launches the galaxy j8 in the uae 3

ومن المتوقع لمستخدمى الجهاز الجديد بفضل ميزة “التركيز الحي” أو المباشر في الكاميرا من التقاط صور شخصية مثالية، تمنحهم تحكماً أكثر إبداعاً في صورهم لا سيما مع القدرة على تزويد الصورة بالأجواء الضبابية في الأجزاء الخارجة عن نقاط تركيز العدسة.

كما يعمل الهاتف ببطارية 3500 ميلي أمبير ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة