سامسونج تطلق هاتف Galaxy J8 اليوم بالإمارات

قامت شركة سامسونج Samsung الكورية، الأحد، بالإعلان عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy J-Series، وهو هاتف Galaxy J8 2018 في دولة الإمارات.

وأشار بيان للشركة صادر اليوم الأحد عن تميز جهاز Galaxy J8 بشاشة العرض الكبيرة، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15٪ دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز، مع تصميم جذاب وأنيق.

وأضاف البيان إلى تزويد الهاتف بشاشة من نوع سوبر أمولد فائقة الدقة مقاس 6 بوصات بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ18.5:9، لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح.

كما تم تزويد الهاتف الأحدث في مجموعة J-Series بالكاميرا، مع عدستين في الكاميرا الخلفية، حيث تحتوي الكاميرا الأساسية على فتحة عدسة F1.7 بدقة 16 ميجابيكسل والمقترنة بعدسة من نوع F1.9 بدقة 5 ميجابيكسل.

ومن المتوقع لمستخدمى الجهاز الجديد بفضل ميزة “التركيز الحي” أو المباشر في الكاميرا من التقاط صور شخصية مثالية، تمنحهم تحكماً أكثر إبداعاً في صورهم لا سيما مع القدرة على تزويد الصورة بالأجواء الضبابية في الأجزاء الخارجة عن نقاط تركيز العدسة.

كما يعمل الهاتف ببطارية 3500 ميلي أمبير ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل