ما الذي يريده زيدان بأي طريقة؟

تزداد احتمالية انتقال الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لصفوف ريال مدريد الإسباني في  الصيف بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق .

و تقول مصادر صحفية فرنسية ان  مبابي قال أنه مستمر مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل، لكن الاحوال  قد تتغير بعد عودة زيدان للجلوس على كرسي مدرب ريال مدريد، والذي يفتح الباب أمام انتقال اللاعب للميرنجي .

أقرأ/ي أيضا : ماي تهدد بزيادة الضرائب في هذه الحالة !

من ناحيته و كما يقول الاعلام الفرنسي يبدو توماس توخيل مدرب بي اس جي غاضبا من زيدان لانه شجع بطريقة غير مباشرة المهاجم الفرنسي على التمرد على النادي من خلال تصريحه بان اول لاعب يريد جلبه للميرينجي سيكون مبابي .

أقرأ/ي أيضا : زيدان يظهر في تدريبات الريال

و تصادف ذلك مع تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بانه يرغب في ضم مبابي و البرازيلي نيمار معا رغم ما قد يكلف ذلك من اموال ضخمة قد تصل لنصف  مليار يورو  و كان يرد على سؤال حول رغبة بيريز في ضم اي من نيمار او بيريز فرد بانه يريدهما معا و لو تكلف ذلك اموالا باهظة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل