زى الشمس تشعل الحرب بين كاملة ابو ذكري وسامح عبد العزيز

ازمة زى الشمس

زى الشمس تشعل الحرب بين كاملة ابو ذكري وسامح عبد العزيز

 

ازمة واجهت العاملين فى مسلسل زى الشمس، فقد تعرض للأزمات منذ بدء الإعلان عن تصويره، ل بطء معدلات التصوير واحتمالية عدم اللحاق بالموسم الرمضاني الحالى، وازمة واتهام “دينا الشربيني” بإهانة النجوم “سوسن بدر” و”جمال سليمان“، ثم أزمة انسحاب مخرجته “كاملة أبو ذكري”، وكانت آخر أزماته قبل العرض؛ أزمة البوستر المسرب، وكان المسلسل حصل على إشادات لفريق التمثيل وعلى رأسهم “دينا الشربيني” بعد عرض الحلقة الثالثة، المتضمنة لمشهد خيانة احمد السعدنى لدينا الشربيني، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب هذه الازمات عزف الجمهور عن متابعة احداث المسلسل، بعدما تحمسوا لوجود “كاملة أبو ذكري” و”مريم نعوم” كصناعٍ للعمل، الا ان احداث الحلقة الثالثة وتحديدا مشهد خيانة احمد السعدنى لدينا الشربينى.

وبعدما حصل المسلسل على نسبة مشاهدات عالية، اندلعت الحرب من جديد بين المخرجين “كاملة أبو ذكري” و”سامح عبد العزيز”، قامت المخرجة “كاملة أبو ذكري” بالانسحاب من إخراج مسلسل “زي الشمس”، وتبين ان السبب أن السبب وراء ذلك يعود لتدخلات الفنانة “دينا الشربيني” في عملها الإخراجي، ورغبة “عمرو دياب” في وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل.

وقيل أيضًا أن “أبو ذكري” طلبت ألا يتم وضع اسمها على تترات المسلسل، وهو ما حدث بالفعل، فقد خرج التتر  باسم المخرج “سامح عبد العزيز” فقط، وهذا ما اثار غضبها، وقامت بتوجيه رسالة ديدة اللهجة للمخرج “سامح عبد العزيز”.

 

 

وعلى الفور رد المخرج سامح عبد العزيز على رسالتها بطريقة غير مباشرة، كتب “عبد العزيز” بعد ذلك منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، صرح خلاله أن “أبو ذكري” صورت ساعتين ونصف فقط من أصل 18 ساعة، وأنه استلم موقع التصوير في حالة فوضى شديدة، ويرجع له الفضل في إعادة ضبط هذه الفوضى، ثم عاد وحذف المنشور بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب اللهجة المتدنية التي تحدث بها.

 

زى الشمس دراما بطولة: “دينا الشربيني”، “سوسن بدر”، “ريهام عبد الغفور”، “أحمد السعدني” و”أحمد داوود”. المسلسل معالجة درامية لمسلسل إيطالي يحمل اسم “Sorelle”. كان يحمل اسم “يوم وليلة” ثم تم تغييره إلى “زي الشمس”. تدور أحداث المسلسل حول شقيقتين، إحداهما فنانة تشكيلية “ريهام عبد الغفور”، والأخرى “دينا الشربيني” محامية، تُقتل الفنانة التشكيلية في ظروفٍ غامضة، فتبدأ شقيقتها المحامية بالبحث عن قاتلها، وقصته مقتبسة من لمسلسل إيطالي يحمل اسم “Sorelle” أي “الأختين”، عُرض عام 2017. ويُمكن لمن شاهده أن يُخمن أحداث المسلسل المصري، خاصةً وأن أحداث الحلقات الأولى من “زي الشمس” متشابهة لحدٍ كبير مع أحداث “Sorelle”.

موضوعات تهمك

ماذا قالت نبيلة عبيد عن شهر رمضان؟

بمناسبة شهر رمضان مثلي يغلق حسابه على إنستجرام

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل