زوج يتهم زوجتة بالزنا قامت بطرده والزواج عليه

حنان أمين سيف3 أبريل 2019آخر تحديث :
محكمة الاسرة

زوج يتهم زوجتة بالزنا قامت بطرده والزواج عليه

قامت زوجة بطرد زوجها من منزل الزوجية هو واطفاله لتتزوج برجل اخر عرفيا واقامت دعوى بالنفقه عليها بعدما زورت تنازله عن الشقة باسمها.

تقدم زوج الى محكمة الاسرة بمصر الجديدة، ببلاغ ضد زوجتة التى خانته وتزوجت عرفيا بعشيقها، وقامت بطرده هو واولاده خارج الشقة التى يمتلكها، بعدما زورت توقيعة على عقد تنازل عن جميع ممتلكاته، ولم تكتفى بذلك بل اقامت ضده دعوى نفقة ، وتركته عاجزا لايستطيع فعل شئ غير ملاحقتها فى كل مكان تذهب اليه ليسترد منها حقه الذى اغتصبته منه.

واضاف خلال زواجنا كانت تقوم بضربى وحرمتنى من حقوقى الشرعية وتعرضت للايذاء النفسى ومع كل هذا رفضت تطليقها حتى اجبرها على رد حقوقي، وكنت صابرا من اجل اولادى لكنها تمادت فى تصرفاتها الجنونية وسارت على نهج صديقة لها واتبعت الطريق الاقصر للحصول على المال ووقعت في الخطأ.

واردف الزوج بدأت الاموال تجري بين يديها، بعدما اقامت علاقات محرمة مع اخرين طمعا في املاكهم، لكنها وقعت في شر اعمالها التي تخالف القانون والشرع، وذلك عندما بدأت فى ملاحقتها على يد من سرقتهم وابتزازها وفضحها، وعندما واجهتها بما عرفته عنها واننى ساقوم بتبليغ الشرطة ورفع دعوى ضدها بالزنا، ارادت الانتقام منى وقامت بضربى على رأسي بالة حادة كادت تقضي علي.

موضوعات تهمك

رفع دعوى قضائية ضد جيجي حديد بسبب صورتها

مصر.. دعوى قضائية ضد المطربة شيرين عبد الوهاب 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة