زعيم كوريا الشمالية وترامب يتفقان حول جو بايدن

زعيم كوريا الشمالية وترامب يتفقان حول جو بايدن

في واقعة لم تكن غريبة جاء رأي زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، مناصرا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث قالت تقارير أن الزعيم الكوري الشمالي يناصر ترامب ضد منافسه جو بايدن.

ونقلت التقارير عن متحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، أن الزعيم الكوري الشمالي اتفق مع الرئيس دونالد ترامب حول انخفاض ذكاء جو بايدن منافس ترامب المحتمل القوي.

يذكر أن جو بايدن أحد معلني نيتهم الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية العام المقبل، والذي يعد أحد أشرس الديموقراطيين المناوئين لترامب وسياسته اليمينية.

وقالت متحدثة البيت الأبيض، في مقابلة تلفزيونية مع شبكة إن بي سي الأمريكية، أن الزعيم الكوري الشمالي والرئيس الأمريكي يتفقان على تقييم نائب الرئيس الأمريكي السابق.

وأضافت ساندرز أنه برغم ذلك إلا أن ترامب لا يتخذ موقفا مؤيدا لرأي زعيم كوريا الشمالية دوما.

وأوضحت أن ترامب ابتسم وأعجبه أن وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية هاجمت بايدن واصفة إياه بمنخفض الذكاء.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن جو بايدن هو المرشح الأول من بين الديمقراطيين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أنه الأقوى من بين منافسي ترامب.

ويقول بايدن أن ترامب صاحب إمكانيات أضعف من أن يكون في مقعد منصب الرئيس الأمريكي.

موضوعات تهمك:

ترامب يؤكد ثقته في الزعيم الكوريا الشمالي

“ترامب الرضيع” أمام البرلمان البريطاني

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.