رينيه فايلر سيجدد عامين للأهلي ولكن..

2020-04-21T19:29:04+02:00
الكرة المصريةمميزة
21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 7:29 مساءً
رينيه فايلر سيجدد عامين للأهلي ولكن..

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، توصل أخيرا لاتفاق مع إدارة النادي لتمديد فترة بقائه داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد أن سعى إلى ذلك إدارة النادي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدير الفني للفريق قبل فترة وقف المسابقات الرياضية في مصر والعالم.

وبحسب تقارير رياضية محلية فإن المدير الفني للفريق الأحمر رينيه فايلر قد وافق على تمديد عقده في الفريق الأهلاوي وذلك حتى نهاية موسم 2022 بشكل مؤقت، وبذلك يكون المدير الفني الأهلاوي السويسري فايلر قد وافق على تمديد تعافده لموسمين مقبلين.

ووفقا للتقارير فإن فايلر سيحصل على نفس راتبه في الأهلي في الموسم الأول من التمديد بينما سيزيد هذا الراتب بنسبة تبلغ 10 بالمائة بدءا من الموسم الثاني، بينما أكدت مصادر داخل جدران القلعة الحمراء ان هناك ترحيب لدى المدير الفني السويسري والقلعة الحمراء على تمديد العقد.

ووفقا لتكهنات فإنه لم يتم الإعلان عن التمديد رسميا نظرا للظروف التي تمر بها الكرة المصرية والعالمية بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد وهو ما يؤجل الإعلان رسمي من قبل المدير الفني للفريق وسط إمكانية لقرارات حاسمة من الفيفا بشان إضافة فترة التوقف لعقود اللاعبين والمدربين.

وكان السويسري قد رسم اسمه بحروف من ذهب في قلوب جماهير القلعة الحمراء بعد وقت قصير من توليه المهمة حيث لم يمر العام على توليه القيادة الفنية للفريق، وظهرت بصمته على أداء الاعبين ونتائج الفريق الذي تصدر الدوري العام برصيد 49 نقطة من 17 مباراة فقط حيث تعادل في مباراة وحيدة وفاز في جميع المباريات وكان قريب جدا من تحقيق رقم قياسي بعد كسره عدد من الأرقام القياسية.

وتولى فايلر القيادة الفنية للأحمر بدءا من يوم 31 أغسطس من العام الماضي بعقد مدته عام واحد، ويقترب العام من الانتهاء حيث مر ثلثاه، وبعد أن كان المدير الفني المغمور بالنسبة للفريق وغير المرحب به، أصبح الآن مطلبا جماهيرا بل وأن البعض بات يقارنه بمانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للقلعة الحمراء.

وحقق المدرب الأهلاوي لقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بينما خسر اللقب أمام النادي نفسه بعدها، بينما تمكن من العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما تخطى صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثية مقابل هدف واحد بمجموع المباراتين.

موضوعات تهمك:

فايلر يحدد بديل حسام عاشور في الأهلي بعد رحيله

عبدالمنعم شطة يطلق مبادرة بشان عقود لاعبي الأهلي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة