ريال مدريد يقاضي صحيفة برتغالية بسبب رونالدو

ريال مدريد يصدر بيان بشأن واقعة رونالدو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا، اليوم، عن واقعة نجمه السابق كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا.

ويواجه النجم البرتغالي اتهاما باغتصاب سيدة امريكية، تدعى كاثرين مايورغا، تعود أحداثها ليوم 12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وعلق النادي الملكي في بيانه على الواقعة على النحو التالي: “ريال مدريد يُعلن عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد صحيفة كوريو دي مانها البرتغالية لنشر معلومات كاذبة تماما تعتزم إلحاق ضرر بالغ بصورة النادي”.

وأضاف البيان: أن “النادي لم تكن لديه أي معرفه بالواقعة التي حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو كما أشارت الصحيفة البرتغالية، والنادي لم يكن بإمكانه اتخاذ أي إجراء حول أمر يجهله تماما”.

وطالب النادي الملكي في نهاية البيان: “بتصحيح شامل من قبل الصحيفة المذكورة”.

يذكر أن الصحيفة البرتغالية، قد نشرت تقريرا قالت فيه إن ريال مدريد، ضغط على رونالدو من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها مايورغا، والتي تقضي بدفع النجم البرتغالي لمبلغ مالي مقابل تكتمها على اغتصابه لها.

إقرأ أيضا: استبعاد رونالدو من منتخب البرتغال للمرة الثانية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.