ريال مدريد يتعهد لهازارد بضمه في الصيف

ريال مدريد يتعهد لهازارد بضمه في الصيف

اخيرا قدم نادي ريال مدريد  الاسباني لكرة القدم تعهدا واضحا و صريحا للنجم البلجيكي ايدن هازارد مهاجم  تشيلسي .

فصحيفة  الصن البريطانية ذكرت  أن العملاق الإسباني  تعهد لهازارد بإنهاء صفقة التعاقد معه، في الصيف ، وهو ما دفع اللاعب للحديث عن مستقبله بثقة شديدة  رغم عدم انتهاء الموسم .

أقرأ/ي أيضا : روسيا وإسرائيل تتوحدان ضد إيران في سوريا

وكان هازارد صرح مؤخرا بأنه اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، وهو ما أثار الكثير من الشك حول رغبة اللاعب في الرحيل عن تشيلسي .

و هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها اللاعب بكلام غامض عن مستقبله و لكن تأكيدات الصحيفة الموثوق بكلامها  عن الموضوع اضفت نوعا من الجدية حول الامر خاصة و انها ليست المرة الاولى التي يتم الحديث عن مستقبل اللاعب البلجيكي بعيدا عن تشيلسي .

أقرأ/ي أيضا : ترامب يدعو الجمهوريين والديمقراطيين للتوافق وينتقد الأغلاق الحكومي

و لكن ما هو الثمن ؟ الاجابة غير معروفة فتلميحات البلجيكي و رغبته في الرحيل قد تضع حلا لكل هذا و يبقى موضوع نهاية عقده مع البلوز في صيف العام المقبل هو محور الاهتمام

بعض الصحف تقول ان ريال مدريد سيتقدم بعرض قدره 100 مليون جنيه استرليني لكن تشيلسي يريد ضعف هذا المبلغ  و الاحتمال هنا ان يجدوا عرضا مناسب  خاصة و ان اللاعب يريد الرحيل و لكن لا يقول ذلك علنا .

و ذكرت  أن هازارد سيبلغ تشيلسي بخطوة رحيله في الصيف المقبل، عقب 7 سنوات داخل  ملعب ستامفورد بريدج

و أشارت الصحف  إلى أن هازارد سيحصل على راتب سنوي في ريال مدريد يبلغ 14.5 مليون إسترليني.

معروف  أن هازارد ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي  ريال مدريد في الصيف الماضي، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

أقرأ/ي أيضا : هجوم على ضريح كارل ماركس

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.