رونالدو يرفع تذاكر الدوري الإيطالي ستة أضعاف

أدى انتقال رونالدو ، نجم المنتخب البرتغالي ، إلى يوفنتوس الإيطالي قادماً من ريال مدريد الإسباني إلى ارتفاع قيمة تذاكر الدوري الإيطالي بنسبة وصلت إلى 600%.

 

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى ان الجمهور الإيطالي أصبح ينتظر انطلاقة الدوري للاستمتاع بمهارات رونالدو ، وأن هذا الأمر تسبب في ارتفاع قيمة تذاكر الدوري الإيطالي إلى ستة أضعاف قيمتها الفعلية .

 

وأصبح عشاق الكرة حول العالم ينتظرون الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس الإيطالي الذي انتقل إليه رسمياً منتصف يوليو الجاري.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الجولة الأولى في 19 أغسطس المقبل التي يحل فيها يوفنتوس ضيفاً على كييفو فيرونا الظهور الأول لـ “رونالدو” مع ناديه الجديد.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مباراة الجولة الثالثة التي يحل فيها يوفنتوس ضيفاً على بارما شهدت ارتفاعاً غير مسبوق لأسعار التذاكر بنسبة وصلت إلى 600%.

 

ويبلغ السعر الطبيعي لتذكرة المدرج الشمالي من ملعب “إينيو تارديني” – ملعب بارما – 25 يورو، إلا أن إدارة النادي طرحت تذاكر مباراة يوفنتوس بـ 178 يورو.

 

ويتوقع أن تزيد النسبة إذا ما تم تعميم هذه الزيادة على المدرجات الأخرى والتي قد تصل إلى 386 يورو.

 

يذكر أن رونالدو انضم إلى يوفنتوس في الصيف الحالي، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة وصلت قيمتها الإجمالية إلى 130 مليون يورو.

أقرا/ي أيضا

نيمار يعترف بالمبالغة في السقوط ويدعو لمساعدته في النهوض

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل