‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

رونالدو يغيب عن تشكيلة البرتغال من جديد

رونالدو يغيب عن تشكيلة البرتغال من جديد

رونالدو يغيب عن تشكيلة البرتغال من جديد 

للمرة الثالثة سيغيب النجم كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال وأكثر لاعبي بلاده خوضا للمباريات الدولية عن تشكيلة منتخب بلاده، بعدما أعلن المدرب فرناندو سانتوس قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتين في دوري الأمم يوم الخميس.

وسبق أن استبعد سانتوس المهاجم رونالدو من تشكيلة البرتغال في سبتمبر أيلول وأكتوبر تشرين الأول وقال إن القرار جاء بالاتفاق مع اللاعب البالغ عمره 33 عاما في ظل استمرار تأقلمه مع الانتقال من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وقال سانتوس في إشارة إلى حفل مجلة فرانس فوتبول السنوي لأفضل لاعب في العالم ”الشيء الوحيد الذي سأقوله عن رونالدو إني أتمنى فوزه بجائزة الكرة الذهبية.. إنه يستحقها وسيكون من الظلم ألا يفوز بها”.

وستحل البرتغال ضيفة على ايطاليا يوم 17 نوفمبر تشرين الثاني الجاري ثم ستلعب على ارضها امام بولندا بعدها بثلاثة ايام.

وتتصدر البرتغال المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من مباراتين ويعني التعادل مع ايطاليا عبور الفريق الى الدور قبل النهائي.

إقرأ أيضا: استبعاد رونالدو من منتخب البرتغال للمرة الثانية

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون  ضمن المنتخب المالي التأهل إلى نهائيات…