رونالدو يعتذر عن حضور نهائي كأس ليبارتادوريس في مدريد

كريستيانو رونالدو

رونالدو يعتذر عن حضور نهائي كأس ليبارتادوريس في مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد ومهاجم يوفنتوس الحالي، لن يحضر مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، الذي يستضيفه ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، إن رونالدو صاحب ال(33 عامًا) رفض دعوة الاتحاد الإسباني لحضور إياب نهائي كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية في البرنابيو.

وأشارت مصادر قريبة من اللاعب، إلى إن النجم البرتغالي، الذي ترك ريال مدريد الصيف الماضي وانتقل إلى يوفنتوس، رفض بكل احترام دعوة الاتحاد الإسباني لحضور المباراة.

وأضاف المصدر أنه “لا يزال الوقت مبكرًا للغاية للعودة إلى برنابيو، لأن مشاكل رحيله عن النادي لا تزال قائمة وجرحه لم يلتئم بعد”.

وأشار المصادر إلى أن “علاقته رونالدو بالملكي تأثرت سلبًا بمغادرته إلى يوفنتوس، وهذا أدى إلى رفضه الدعوة.

وكان الاتحاد الإسباني قد أرسل الدعوة نفسها إلى ليونيل ميسي هداف وقائد برشلونة لحضور المباراة وذلك في رسالة رائعة لكرة القدم.

إقرأ أيضا: ميسي ورونالدو يحضران نهائي كأس ليبارتادورس في البرنابو

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل