رولا محمود وفيروس كورونا وأبرز التعليقات

2020-03-26T12:28:00+02:00
تريند
26 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 12:28 مساءً
رولا محمود وفيروس كورونا وأبرز التعليقات

رولا محمود الفنانة المصرية ذات الصيت المتوسط أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأكدت معاناتها بسبب عدم وجود أماكن للحجر الصحي في المستشفيات وغيرها من التحديات التي تواجه المصابين بالفيروس، مشيرة إلى أنها تنتقل حالتها من السيئ إلى الاسوء على حد ما قالته على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

وقالت في منشورها: “مساكم صحة وعافية.. للأسف حالتي من سىء إلى أسوأ… أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.. للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة.. ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجى.. دعاؤكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أى مكان للفحص بمنطقتى.. محبتي”.

رولا محمود تتصدر

وبعد إعلانها إصابتها بالفيروس تصدر اسم الممثلة المصرية محركات البحث خاصة موقع جوجل عملاق البحث، كما تصدر اسمها التدوينات في موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث أبدى المئات تعاطفهم معها وتمنوا لها الشفاء.

وكان أول المتعاطفين معها من الفنانيين الفنانة سمية الخشاب التي وجهت رسالة لها بحسب ما نقلت صحيفة مصرية، ان الخشاب طالبتها بالتفاؤل بالله خير، والثقة في الله وقدرته على شفائها، مضيفة، “الف سلامة عليك الله يشفيك ويعافيك بقدرته”، مؤكدة أن قلبها وقلوب جمهورها معها وإن شاء الله تنجو بقدرة الله من هذا المرض.

بينما كتبت المغنية الشابة إيمان عبدالغني للتعاطف مع رولا محمود تدوينة قالت فيها: “النهاردة الفنانة المصرية #رولا_محمود أعلنت إصاباتها بـفيروس كورونا أثناء تواجدها في لندن ربنا يحفظنا جميعاً ودعواتكم ليها بالشفاء”.

وكتب آخر: “رولا محمود في لندن مش في مصر وتطلب الدعاء، أرجوكم ادعوا لها”.

وكتب ثالث: “رولا محمود هي الفنانة الوحيدة إللي أعلنت إصابتها بكورونا .. ماعرفش لو فيه فنانين تانيين أصيبوا وللا لأ ولو أصيبوا هيعلنوا وللا هيخافوا لإننا في مجتمع متخلف بيوصم المرض ماعرفش ليه ؟!”.

بينما تسائل البعض من هي الممثلة التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا.

وإليكم تعريف بها:

هي ممثلة مصرية يبلغ عمرها 43 عاما ولدت في فبراير عام 1977، بدأت حياتها الفنية في عام 2000، وكان أول دور واضح تحصل عليه فعيا مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم معالي الوزير عام 2002 أخرجه سمير سيف من تأليف وحيد حامد، والذي أدت فيه دور ابنة الوزير، بينما كان لها دور بارز أيضا في فيلم “كيد النسا” بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب والذي أنتج عام 2011 وأخرجه أحمد صقر وتأليف حسين مصطفى محرم.

أبرز أعمالها هي:

آوان الورد
مواطن ومخبر وحرامي
الساحر
معالي الوزير
بحب السينما
كليفتي
جاي في السريع
نزار قباني
مفيش غير كده
امرأة في شق الثعبان
قطط بلدي
بنتين من مصر
كليفتي

موضوعات تهمك:

فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وفاة أول لاعب عربي بسبب كورونا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة