روبين يعلن الرحيل عن بايرن ميونيخ

روبين يعلن الرحيل عن بايرن ميونيخ 

قال اللاعب اللاعب الهولندي، آريين روبن، إنه عزم على الرحيل عن فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الأخيرة، في نهاية الموسم الحالي.

وقال روبن الذي يلعب في صفوف العملاق الألماني منذ عام 2009، في تصريحاته لصحيفة “ألغمين داغبالد” الهولندية: “لقد اتخذت قرار الرحيل منذ أسابيع عدة”.

وأضاف الجناح الهولندي الطائر الذي سيحتفل في يناير المقبل بعيد ميلاده الـ35: “أعتقد بأنه أفضل شيء أقوم به، ومن الجيد الإعلان عنه الآن”.

ولعب النجم الهولندي 305 مباريات مع “البافاري” حتى الآن، وساهم معه في إحراز بطولة الدوري الألماني 7 مرات، وسجل 143 هدفا منها هدف حاسم في شباك الغريم بروسيا دورتموند محققا الفوز (2-1 في الدقيقة 89) في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وأضاف: “أنا موجود مع النادي منذ 10 أعوام، وأمضيت معه سنوات رائعة”.

ولم يعلن روبن اعتزاله اللعب، وتساءل “ماذا سأفعل بعد بايرن؟.. العروض ستأتي. سنرى ذلك في وقت قريب”، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية “أ ف ب”.

إقرأ أيضا: العملاق بواتينج يطلب الرحيل عن بايرن ميونيخ

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل