رواد انستغرام يردون على هيفاء حسين بخصوص الاقصى قبلة اليهود

رواد انستغرام يردون على هيفاء حسين بخصوص الاقصى قبلة اليهود

هيفاء حسين ،ممثلة من البحرين،زارت اسرائيل،ونشرت صورة لها امام قبة الصخرة وكتبت على الصورة،من امام المسجد الأقصى،قبلة المسلمين واليهود،وبرغم انها حذفت الصورة من على صفحتها، لكن لاحقتها ردود رواد الانستغرام،ونحن ننقل لكم الردود كما هى .

ثقافة الفنانات

والحقيقة اننا ننوه على ان تغريدات وتعليقات الفنانات العرب هذة الأيام أصبحت تثير الدجل بشكل كبير ،وسنفتح هذا الملهب على مصراعية لمناقشة الحالة المتردية التى وصلت اليها ثقافة الفنانين والفنانات العرب.

هيفاء حسين بعد ماقالت المسجد الاقصى قبلة اليهود

يذكرأن  الفنانة البحرنية هيفاء حسين فى زيارتها الاخير لفلسطين  كتبت على صفحتها تقول ” المسجد الاقصى قبلة المسلمين واليهود” وانهالت على صحتها بانستغرام التعليقات الرافضة لهذة المقولة .

وكان اول تعليق يقول معناة ” نعم ياختى ،من ايمتا كان المسجد الأقصى قبلة اليهود”

الفنانة هيفاء حسين عادت واعتذرت عما كتبتة على صفحتها

وكانت سبب زيارة هيفاء حسين لفلسطين هو تكريمها من قبل الرئيس عباس ،وصحبها بالزيارة زوجها الفنان ،حبيب الغلوم ومجموعة من الفنانين والفنانات ابطال مسلسل خيانة وطن

موضوعات ذات صلة:

العدو الصهيونى والتطبيع والأقصى قبلة اليهود

«اسمه إيه» أول ألبومات رنا سماحة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل