رانيا المشاط اقوي المرشحين لخلافة طارق عامر

رانيا المشاط اقوي المرشحين لخلافة طارق عامر

 

تتردد في اوساط القيادة السياسية، انباء عن عدم التجديد لطارق عامر، محافظ البنك المركزي” والتي تنتهي ولايتهن في شهر نوفمبر من العام الحالي 2019.

يذكر ان هناك تيار قوي داخل القيادة السياسية تعمل بقوة علي استبعاد طارق حسن نورالدين عامر، والذي يشغل منصب محافظ البنك المركزي الحالي.

وفي حالة تنفيذ ذلك فإن رانيا المشاط ، وزيرة السياحة، على رأس المرشحين للمنصب، بل تعد من أقوى المرشحين للمنصب ..جدير بالذكر ان “رانيا المشاط” هي وزيرة السياحة الحالية، وهي من مواليد القاهرة في 20 يونيو 1975 ،وتعد من الخبراء الماليين، حيث لديها خبرة كبيرة في قطاع البنوك المصرية والدولية. .

جدير بالذكر ان طارق عامر محافظ البنك المركزي، هو زوج وزيرة الاستثمار السابقة، داليا خورشيد، والتي تثار حولها العديد من شبهات الفساد وقضايا الاحتكار، بما يخالف القانون.

كما تقدم النائب محمد فؤاد بطلب احاطة بمجلس النواب المصري، لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، كما تقدم النائب ببلاغ ضد الوزيرة السابقة داليا خورشيد، زوجة طارق عامر لهيئة الرقابة الادارية.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل