رسميا.. هجواين في إنتر ميلان لمدة عام

أعلن ناديا يوفنتوس وميلان الإيطاليان، اليوم الخميس، نجاح الصفقة التبادلية بين الفريقين رسميا، حيث عاد بونوتشي لـ”السيدة العجوز”، وانتقل هيجواين وكالدارا إلى الـ”روسونيري”.

وأشار ميلان على موقعه الرسمي مساء اليوم الخميس، أنه استعار هيجواين “حتى 30 يونيو 2019″، فيما وقع كالدارا “البالغ 24 عاما عقدا حتى 30 ونيو 2023”.

وأضاف النادي اللومباردي أنه سيقدم لاعبيه الجديدين، يوم الجمعة.

وكان هيجواين وصل إلى ميلانو، ليل الأربعاء، تمهيدا للانضمام إلى يوفنتوس، وبدا أن معالم الصفقة الثلاثية في طريقها للاكتمال الخميس، مع إعلان يوفنتوس وصول لاعبه السابق بونوتشي إلى تورينو، وإعلان ميلان أيضا وصول كالدارا إلى ميلانو.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 18 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة عام، مع إمكانية انتقاله نهائيا في موسم 2019-2020 بقيمة 36 مليون يورو، وذلك وفقا لهيكلية تسمح لميلان بالتزام قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وكان هيجواين قد انضم إلى يوفنتوس عام 2016 قادما من نابولي في صفقة قياسية حينذاك بلغت قيمتها نحو 94 مليون يورو.

ودافع المهاجم الأرجنتيني عن ألوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل إليه من ريال مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو، وقد فرض نفسه كأفضل هداف في الدوري الإيطالي خلال موسم 2015-2016 بتسجيله 36 هدفا.

في المقابل، سلك بونوتشي (31 عاما) طريق العودة ليوفنتوس الذي توج معه بلقب الدوري المحلي 6 مرات، بعد موسم واحد من انتقاله إلى الروسونيري حيث حمل شارة القائد.

اكتب تعليقك