رسميا.. بلماضي يخلف ماجر في تدريب منتخب الجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، تعيين جمال بلماضي في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفا لرابح ماجر الذي أقيل من منصبه في يونيو، في عقد يمتد حتى كأس العالم 2022.

وكتب “الاتحاد الجزائري” عبر موقعه الإلكتروني “جمال بلماضي هو المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري إثر التوصل إلى اتفاق بينه وبين رئيس الاتحاد السيد خير الدين زطشي”.

ونشر الاتحاد صورة للطرفين يتصافحان، مشيرا إلى أن الاتفاق تم، الأربعاء، في العاصمة الفرنسية باريس، موضحا أن توقيع العقد سيتم “قريبا جدا”، وأنه يمتد “حتى كأس العالم 2022”.

ومثل بلماضي صاحب الـ(42 عاما) المنتخب الجزائري في 20 مبارة دولية، سجل خلالها 5 أهداف، وتنقل الجزائري كلاعب بين أندية عدة أبرزها مرسيليا الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان “ماجر” قد أقيل من تدريب المنتخب الجزائري في 25 يونيو بعد 8 أشهر فقط من توليه منصبه، وذلك على خلفية سلسلة من النتائج المخيبة.

وكان اتحاد الكرة الجزائري قد توصل  في الفترة الماضية إلى اتفاق مع المدرب البوسني الفرنسي وحيد خليلودزيتش للعودة إلى تدريب المنتخب، الذي غادره عقب مونديال 2014، بحسب ما أكد المدرب لوكالة “فرانس برس”.

إلا أن خليلودزيتش أكد في يوليو الماضي، أن أي اتفاق لم يتم بين الجانبين، بينما أشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن المدرب البالغ من العمر 66 عاما، متردد في قبول العرض الجزائري بسبب “الورشة الكبيرة” التي تنتظره لإعادة تطوير المنتخب.

ولم يتمكن منتخب الجزائر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا “2018”، على الرغم من مشاركته في النسختين السابقتين 2014 بالبرازيل، حيث تأهل إلى دور الستة عشر و2010 بجنوب أفريقيا وخرج من دور المجموعات.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

مصر تريد بدء كأس الامم الافريقية الجمعة بدلا من الخميس

كأس امم اسيا: السعودية تنهزم امام قطر بهدفين نظيفين و لبنان يخرج

اليابان يثبت قوته ويفوز لثالث مرة تواليا على اوزبكستان 2-1

عُمان تهزم تركمانستان 3-1 وتصعد لدور 16 ببطولة آسيا للامم

الاتحاد الاسيوي يطلب من تليفزيون لبنان التوقف عن قرصنة مباريات كأس الامم

كأس امم أسيا: تعادل العراق وايران سلبيا

هل انتهت هيبة الالمان في حراسة المرمى؟

فلسطين تبقي على امالها في التأهل في كأس أسيا

كأس امم اسيا: استراليا تفاجيء سوريا وتهزمها

في مباراة “تعاونية” الامارات تتعادل 1-1 مع تايلاندا لتصعدا معا

‫شاهد أيضًا‬

الوداد المغربي في اختبار صعب بجنوب افريقيا بدوري الابطال الافريقي

  تستكمل السبت مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا ففي في المجموعة الأولى، …