رانيا يوسف ووصلة رقص

2020-02-09T09:19:36+02:00
تريند
9 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 9:19 صباحًا
رانيا يوسف ووصلة رقص

برقصة مغرية كثيرا تصدرت رانيا يوسف الفنانة المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة محركات البحث في موقع جوجل ومواقع بحث أخرى، بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي.

وصلة الرقص حدثت خلال لقاءها بالإعلامية انجي علي على إذاعة نجوم إف إم، وانتهت في النهاية برقصة بعد تصريحات شخصية وعامة مثيرة للجدل.

ولعل أبرز تصريحاتها السابقة المثيرة للجدل هي عن ابنتها في حال حملها بالخطأ، وأشياء أخرى من هذا القبيل بالإضافة لتصريحات مثيرة للجدل حول فساتينها التي ترتديها وتكون غير لائقة بالأجواء العامة، مبررة ذلك بوجوب أن يسترها المصور لا أن يفضحها وهي في مهرجان سينمائي يحضره ويشاهده وينقل لـ”طوب الأرض”.

رانيا يوسف ختمت اللقاء المثير بالرقض على أغنية المغني المصري مصطفى حجاج، والتي تسمى خطوة، كما تمايلت ورقصت إلى جانب المقدمة إنجي علي، والتي أخذت بيديها وصارت تتمايل معها يمينا ويسارا، ونشرت علي الفيديو على موقع الخاص بالصور انستجرام، لتظهر فيه برفقة الفنانة المثيرة للجدل وهي تتراقص، وحظي الفيديو بمشاهدته من قبل المتابعين حيث وصل عدد المشاهدات إلى 65 ألف مشاهد خلال ساعات قليلة ما جعلها تتصدر التريندات.

وانهالت التعليقات على الفيديو المنشور، فتارة يمدحها أحد المتابعين وتارة يهاجمها أحدهم، وتراوح المدح بين كلمات مثل “جميلات” أو “انتو شباب اكتر مننا”، بينما كانت التعليقات التي تذم بهم مثل “اختشوا على دمكوا”، “مش كبرتي يا خالة انتي وهي على الكلام ده” وتعليقات أخرى.

موضوعات تهمك:

ناهد يسري فرسة الإغراء

كيف تم تلقيح ابنة رانيا يوسفف

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة