رانيا يوسف تعتذر عن واقعة «الفستان المثير»

رانيا يوسف

رانيا يوسف تعتذر عن واقعة «الفستان المثير» 

قدمت الممثلة المصرية رانيا يوسف اعتذارا لجماهيرها بعدما أثارت جدلا كبيرا بسبب ظهورها بفستان جريء في مهرجان القاهرة السنيمائي.

وعلى خلفية هذا الاعتذار، كشف أحد المحامين الذي تقدم ببلاغ ضد الفنانة المصرية، يتهمها فيه بالفعل الفاضح والفسق والفجور، عن نيته في سحب البلاغ وقبول اعتذار الأخيرة.

وقال المحامي عمرو عبدالسلام في تصريحاته ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”: “أنا وعدد من المحامين تقدمنا ببلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف بعد الصور التي تم تداولها بالفستان بسبب الصدمة التي تعرض لها المجتمع من جرأة الإطلالة”.

وأضاف: “ولكن بعد مداخلتها واعتذارها للشعب المصري عن الخطأ الذي وقعت فيه، وحفاظًا على مستقبلها وسمعتها وسمعة بناتها، تقبلنا اعتذارها”.

وتابع المحامي: “تم التنسيق بيني وبين المحامين الآخرين، وقررنا قبول اعتذارها، واتفقنا على سحب البلاغات المقدمة ضدها”.

وكانت بلاغات قد قدمت ضد رانيا يوسف، وأسفرت عن تحديد يوم 12 يناير المقبل موعدًا لجلستها الأولى في القضية المتهمة فيها بالفعل الفاضح.

إقرأ أيضا: هيفاء وهبي ترد على صورة «الفستان الفاضح»

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل