رامي مخلوف أكشن ثالث مرة..

مخلوف يناشد رب العباد

2020-05-11T00:53:09+02:00
تريند
10 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 11 مايو 2020 - 12:53 صباحًا
رامي مخلوف أكشن ثالث مرة..

مخلوف يناشد رب العباد في ظهور جديد اليوم الأحد 10 أيار مايو 2020 يعتبر هو الثالث لكن في بوست مكتوب هذه المرة وقد أورد مخلوف في منشوره الذي نشره اليوم الأحد على صفحته على الفيس بوك عبارات دينية ومناشدات يستخدمها مشايخ الطائفة العلوية كقولة ” بقوة حروف أوائل السور التي ليس بقوتها أحد”.

وكذلك قوله “بثوة سر باءك الموجودة في بسملة كتابك ” وأورد كلمة أحد والأحد مرات متعددة .. علق أحدهم عليها بالقول “أن مخلوف يخطط لثورة يوم الأحد أو في بعد غد 13 منه فقد أورد أحد 13 مرة وهذة تبدو شيفرة رقمية من واجبنا أن الوطني أن نلفت انتباه الرئيس الأسد مما يحيكه ويخطط له مخلوف”.

الحضور الثالث هذا أثار الكثير من التعاطف على صفحات قطعان المؤيدين وهم يكررون مناشدة مخلوف إلى الأسد من خلال تغريدات أوردوها على صفحاتهم منها من يطمئن مخلوف ومنها من يناشد الأسد أن يصفح ويصفه بالقلب الكبير الذي لابد أن يصفح .. وقد أثار البوست عاصفة من التعليقات بعد أقل من ساعة على نشره تجاوزت الآلاف وقد اختلفت بين شامت وساخر وبين من يهدء روعه ويطمئن وفيما يلي نورد مقتطفات من التعليقات ونص البوست كاملا وصورة عنه.

التعليقات ونص البوست كاملا وصورة عنه

“بـعـدمـا تـوجـهـت إلـى عِـبـادِك لـِتـبـلـيـغ مـُرادِك لـِرَفـع الـظّـلـم عـن عِـيـالـك، فـلـم يـعـيـنُـنـِي أحـد مـع تـبْـلـيـغـي أنَّ الـظـلـم لـن يـرضـى بـه الأحـد. فـعـدت واسـتجـرت بالـواحـدِ الأحـد الـذي لـيـس كـمـِثـلـهِ أحـد والـذي لا يـعـرفـه أحـد والـذي بالحـقـيـقـة لـم يـخـفـى عـن أحـد والـذي أمـرنـا أن نــقُــول قُـــلْ هُـــوَ اللَّهُ أَحَـــدٌ والـذي قـال لا تـخـشـوا إلا الـواحـدِ الأحـد وبـقـوة الأسـمـاء الـتـي أمـرتـنـا أن نـدعـوك بـهـا ولا نـدعـو بـهـا أحـد وبـقـوة حـروفِ أوائِـل الـسـُّور الـتـي لـيـسَ بـقـوَتِـهـا أحـد وبـالـعـِلـمِ الـذي عـلَّـمـتـنـا إيّـاهُ ولَـم تُـعَـلِّـمـهُ لأحـد إلّا لِـمَـن وحَّـد الـواحِـد بـحـقـيـقـةِ الأحـد. وبـقـوّةِ مَـن اسـتـجـار بالله الأحـد ونـعـتـه بالـصـمـد وأقـرّ بـأنّـهُ لــَمْ يــَلــِدْ وَلــَمْ يــُولــَدْ وَلــَمْ يَــكُــنْ لــَهُ كُــفــُوًا أَحَــدٌ ارفَـع يا ربّـي بـلاءَك بـقـوّة سـرِّ بـاءَك الـمـوجـودة في بسـمـلةِ كِـتـابِـكَ الـتـي جَـعـلـتَـها بـدايـة ابـتـدائِـك.
فـظُـلـمُ عِـبـادِكَ قَـد فَـاقَ طـاقَـةَ عِـيـالِـكْ”

“وأدعـوكَ بأسـمـائِـك الحـسـنـى الـتـي جـعـلـتـهـا أركـانـاً مُـثـلـى والـتـي مـن تـخـلَّـق بـهـا فـقـد فـاز بـالـحـسـنـى فـإنّـهـا جـنـودك يا الله الأفـعـل وآيـاتُـك يـا الله الأظـهـر وأسـمـائِـك يا الله الأطهـر فـمـن تـخـلّـق بـاسـمـِك الـنّـافـع فـقـد نـفـع نـفـسـهُ و نـفـع غـيـره
ومـن تـخـلّـق بـاسـمِـك الـضّـار فـقـد ضـرّ نـفـسـهُ وضـرّ غـيـرهُ فـبأسـمـائِـك تُـعـز الـعـبـاد وبأسـمـائِـك تُـذل وبـهـا تُـرفـع الـسـمـاء وبـهـا تُـخـفـض وتـضـمـحـل وبـهـا تُـرزق الـعـبـاد وبـهـا تُـقـهـر و تُـضـل فـيـارب اجـعـلـهـا عـونـاً لـنـا ولا تـجـعـلـهـا عـونـاً عـلـيـنـا فـنـحـنُ لا حـول ولا قـوّة إلا بـك يـا الله يـا عـظـيـم يـا رحـمـان يا كـريـم يـا مـن جـمـعـت الأسـمـاء بالله الـربِّ الـعـظـيـم”.

22 1 - الساعة الخامسة والعشرون

سعاد فضل: القلب ليحزن ان تصل الحالة ويبدء المنظرون وانت من اصحاب العطاءت بكل المجالات ومعلوماتنا بان الجمعيات الخيرية معفاة من الضرائب وكنت مع الوطن بالسراء والضراء ولم تقصر والسيد الرئيس ينصف الشاكي ان كان بأمكانه او والقضاء هو الفصل لمشكلتك صبرا جميل وبالله المستعان

باسم زيدان: ان كنت من الصادقين العارفين بما دعوت وبمن استجرت فلن يضرك شيء في الارض ولا في السماء وان لم تكن فلك الله هو مولانا وهو يعز من يشاء ويذل من يشاء له الامر من قبل ومن بعد ان الله سبحانه لا يضيع اجر المحسنين فنعم من توكلت عليه ونعم من ناديت فيه

يامن عراج: أديش دافعلو للي كاتبلك هالبوست بلله عليك. بيني وبينك ما بقول لحدا. اتطمن كلنا منعرف انك وسخ وبشار اوسخ منك

نيكرفان مراد: بركاتك شيخ رامي.

رئيف ابو علي: كن مع الله ولا تبالي الله هو وحده ينصر من يشاء انت مع الفقير وقدمة كتير بارك الله فيك والله ينصر من كان عونن للفقير.

معن احمد الله” يحميك استاذ واذا الك حق رح تاخدو باذن الواحد الاحد /والله يحمي هالبلد ويحمي السيد الرئيس /هالبلد بدها امثالك الله يفرج همك.

سمر حمود: رغم أنني لم استفد منكم اي شيء فسوف ارضي ضميري بأن اقولومن زمن كنت اسمع من والدي وغيرهم أنه كان يحلف بخبزكم ،هذا يعني أنك كريم وابن كرماء واتمنى من قلبي أن تكون علاقتك مع السيد الرئيس في قمة أوجها بالحب والاحترام

حسن فتوح:  هههههههه بس ما يكون عم تفكر تعمل عملية استشهادية والله حطيت لعرعور بجيبك

ماهر الملا: بذمتك سهران مع حسون مبارح؟

علي عباس:  ناقصو البوست شوية زخرفة تقبل الله صيامك شيخنا رمرومة

11 - الساعة الخامسة والعشرون

اقرأ أيضا:

مصير الطائفة العلوية في ظل الخلاف الأسدي المخلوفي

“فضيلة الشيخ التقي” رامي مخلوف يهدد أجهزة بشار الاسد الأمنية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة