رامز جلال وسما المصرى فى فيديو جديد مسرب

رامز جلال وسما المصرى فى فيديو جديد مسرب

رامز جلال وسما المصرى تداول على صفحات السوشيال ميديا مقطع فيديو مسرب وجديد لـ رامز جلال وسما المصرى، المقطع بخصوص برنامج رامز جلال الذى سيعرض خلال شهر رمضان القادم .

يذكر ان رامز جلال صرح ان الفيديو مفبرك ولا اساس له من الصحة وان الحلقات الجديدة التى يتم تصويرها الان من البرنامج تختلف تماما عن الفيديو الذى انتشر على المواقع.

واكد رامز جلال فى تصريحاته ان الفيديو بحسب من قام بنشرة واخراجه  تسب فيه سما المصرى وتشتم اسرة البرنامج لانهم وضعوها داخل تابوت واغلقوا عليها التابوت الامر الذى اغضب سما المصرى جدا على هذا التصرف من ادارة البرنامج وجعلها تسب وتلعن .

 

وبعد ذلك قام رامز جلال بنشر البوستر الخاص ببرنامجة واعلن عن اسم البرنامج الحقيقى الذى كان يعتبرة البعض ان البرنامج بعنوان رامز جلال خارج الخدمة ولكن هذا الاسم غير صحيح واعلن جلال عن الاسم وهو ” رامز جلال فى الشلال” ورامز بعد ما كان يقوم بايقان ضيوفه فى المقالب شرب اول مقلب من الجماهير التى قامت بفبركة المقطع المذكور .

اقرأ/ى أيضا:

سما المصرى بلجنة الاستفتاء وماذا كتب رواد تويتر على هذه الصورة

رمضان وحجاب الفنانات وسما المصرى

رامز جلال واول ممثلة تتعرض للمقلب وكم تقاضت على الحلقه

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل